أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / طلبة قسمي مساعد طبيب وتمريض في زيارة إلى مستشفى الامل
طلبة قسمي مساعد طبيب وتمريض في زيارة إلى مستشفى الامل

طلبة قسمي مساعد طبيب وتمريض في زيارة إلى مستشفى الامل

Spread the love

زيارة علمية 

نفذ قسم مساعد طبيب وقسم تمريض – المستوى الثالث – بكلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية اليوم الخميس الموافق 9 / 5 / 2024م، زيارة علمية إلى مستشفى الأمل. وقد كان في مرافقة الطلاب في الزيارة العلمية د/ خواطر الفقيه رئيسة قسم المساعدين والتمريض بالكلية.

وفي الزيارة العلمية كان في استقبال الطلاب بمستشفى الامل أ/ عيدروس و أ/ عبد الله عامر حيث قاما بعمل جولة للطلاب بجميع أقسام المستشفى.

هذا وقد استمع الطلاب إلى شرح مفصل حول أقسام المستشفى والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى.
كما تم التعرف على بعض الحالات النفسيه ووضح الأعراض والعلامات وكيف التعامل معاهم ومعالجتهم.

اقرأ ايضاً:استمرار المسابقات العلمية بكلية الآفاق

يأتي ذلك في ظل استشعار الكلية لمسؤولياتها تجاه الطلاب والطالبات لما من شأنه تأهيلهم بالتدريب الميداني وحثهم على أهمية استثمار فترة التدريب في اكتساب المهارات والمعارف من خلال الربط بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي وتطبيق مايتعلمونه على أرض الواقع حيث تعد هذه الزيارة مرتبطة لما يدرسه الطلاب في مادة الطب النفسي وهذا ينعكس إيجاباً في زيادة خبراتهم وقدراتهم والتى من شأنها أن تساهم في تقديم خدمة صحية متميزة للمجتمع.

وشكر الزائرين إدارة مستشفى الأمل لإتاحتهم لهم هذه الفرصة للإطلاع على أقسام وخدمات المستشفى. كما أثنوا الطلاب على عمادة كلية الافاق للعلوم الطبية والتقنية لما تقدمه من تسهيلات وفرص لأبنائها الطلاب والطالبات لمثل هذه الزيارات العلمية التي يكون لها أثراً في التحصيل العلمي والتأهيل الطبي التطبيقي لدى الطلاب.

https://www.facebook.com/alafakcollege/