أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / استمرار المسابقات العلمية بكلية الآفاق
استمرار المسابقات العلمية بكلية الآفاق

استمرار المسابقات العلمية بكلية الآفاق

Spread the love

استمرار المسابقات العلمية

تستمر المسابقة العلمية بين الأقسام الطبية اليوم الأربعاء الموافق 8 / 5 / 2024م في كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية، وقد شملت المسابقة أسئلة علمية تم كتابتها من دكاترة المواد.

هذا وقد خاض الطلاب غمار المنافسة فيما بينهم وتزودوا بالعلم وروح المعرفة ونالوا من المعلومات ما إن ينفعهم بالمضي قدما نحو ضالتهم المنشودة. وخلال المسابقة قام مسؤول الأنشطة الطلابية بالكلية أ/ عصام الروحاني باطلاع الطلاب على التعليمات والشروط المتعلقة بالمسابقة واهمية الالتزام والتقيد بها والالتزام بالوقت وتعليمات لجان التحكيم.

فيما حث نائب العميد للشؤون الأكاديمية د/ عادل خضري الطلاب على بذل مزيد من الجهود لخوض غمار المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة. ولما لتلك الانشطة من اهمية لابراز القدرات والطاقات الكامنة لديهم وممارسة هواياتهم والانطلاق من خلالها الى آفاق اوسع لخوض المرحلة الثانية للمشاركة بمشروع المسابقة التنافسية العلمية و الثقافية الذي تنفذه إدارة الأنشطة بالكلية في مختلف المجالات متمنيا لهم النجاح في كافة مراحل المسابقة .

اقرأ ايضاً:يوم مفتوح لطلبة الصيدلة بكلية الآفاق

وقد جرت المسابقة في أجواء عليلة ورائعة حيث انتهت بفوز قسم مساعد طبيب على نظيره قسم التمريض وفوز قسم القبالة على نظيره قسم المختبرات وكذا فوز قسم الأسنان على نظيره قسم الصيدلة، بحيث تنتقل المسابقة العلمية إلى مرحلة قادمة يتم استكمال المسابقات مع الأقسام الطبية والإدارية الفائزة بالمسابقات وصولا إلى الفوز لقسم طبي أو تقني أو إداري واحد بالكلية لتستمر المسابقة وتنتقل إلى المستوى الثاني في المراحل القادمة.

هذا وقد حضر المسابقة العلمية كلا من:
د/ عادل يحي خضري نائب العميد للشؤون الأكاديمية
أ/ عصام الروحاني مسؤول الأنشطة بالكلية

استمرار المسابقات العلمية

https://www.facebook.com/alafakcollege/