أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / مجلس جامعة الناصر يعقد اجتماعه الدوري وتقرير المشاركة في احتفالية تكريم الجامعات العربية يتصدر المناقشات

مجلس جامعة الناصر يعقد اجتماعه الدوري وتقرير المشاركة في احتفالية تكريم الجامعات العربية يتصدر المناقشات

Spread the love

مجلس جامعة الناصر

المركز الإعلامي للجامعة

عقد مجلس جامعة الناصر يوم الأحد، إجتماعه الدوري برئاسة رئيس المجلس رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله حسين طاهش، وبحضور نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسين البهجي وأعضاء المجلس وعمداء الكليات .

وفي مستهل الإجتماع رحب رئيس الجامعة بأعضاء المجلس وهنأجميع منتسبي الجامعة بحلول شهر رمضان المبارك، مشيداً بالجهود التي بذلها ويبذلها الفريق في أداء مهامه خلال الفترة السابقة ومستوى الإنجاز الذي تحقق.

 اقرأ أيضا :رئيس جامعة الناصر يشارك في حفل تكريم الجامعات المدرجة بالتصنيف العربي بالقاهرة

وأكد على تعزيز الأداء الأكاديمي وتشجيع روح التنافس بين مختلف كليات الجامعة، ورفع مستوى الجودة التعليمية والاهتمام بالأبحاث العلمية وفقًا لأساليب علمية حديثة.

ووقف المجلس على عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله،حيث ناقش المجلس سير العملية التعليمية، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الأكاديمية والإدارية، وإجراءات التطوير والتحديث لمختلف الجوانب في الجامعة، وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة .

مجلس جامعة الناصر

كما أستمع المجلس إلى تقرير من رئيس الجامعة حول المشاركة في حفل تكريم الجامعات العربية التي دخلت التصنيف العربي الأول الذي نظمه الملتقى الدولي للتعليم العالي والتدريب بالشراكة مع اتحاد الجامعات العربية واتحاد مجالس البحث العلمي العربية،مؤخرا، بالقاهرة .

وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والإجراءات والتوصيات المناسبة التي تخدم سير العملية التعليمية وأستمرار التحديث والتطوير في الجامعة.