أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / الجامعة التخصصية: نزول ميداني لطلبة الهندسة المعمارية الى مشروع أبراج الحدائق المعلقة
الجامعة التخصصية: نزول ميداني لطلبة الهندسة المعمارية الى مشروع أبراج الحدائق المعلقة

الجامعة التخصصية: نزول ميداني لطلبة الهندسة المعمارية الى مشروع أبراج الحدائق المعلقة

Spread the love

أبراج الحدائق المعلقة

ضمن خطة التدريب الميداني لمقرر خرسانة مسلحة لقسم الهندسية المعمارية المستوى الثاني بلجامعة التخصصية.
تم اليوم النزول الميداني لطلبة الهندسة المعمارية بتنسيق وإشراف مباشر من المهندس / مشعل قطابش إلى مشروع أبراج الحدائق المعلقة في حي صوفان النهضة.
تمت الزيارة إلى موقع أبراج الحدائق المعلقة، حيث كان في استقبال الطلبة طاقمًا من المهندسين المشرفين في الموقع من شركة Green Bulding للمقاولات والتطوير العقاري، بقيادة المهندس /حمزة خليل حيث قدموا محاضرة تعريفية شاملة عن طبيعة العمل وطرق إنشاء المباني، بالإضافة إلى مراحل بناء المبنى.
تم تسليط الضوء على أهمية التعاون بين المهندسين المعماريين والمهندسين المدنيين في إنشاء المباني والأبراج، وتم استعراض العمليات المختلفة المتضمنة في البناء، بدءًا من تحليل الأرض وتقييم الاحتياجات الهندسية والبيئية والمعمارية، وصولًا إلى تصميم الهياكل الخرسانية.
كذلك تم تسليط الضوء على التحديات التي تواجه عملية البناء، مثل مشاكل الأرضية والتأثيرات البيئية، وتم توضيح الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة للتعامل مع هذه التحديات.
كانت الزيارة الميدانية إلى موقع أبراج الحدائق المعلقة تجربة قيمة حيث تعرف الطلبة على طبيعة العمل وطرق إنشاء المباني، وحصولهم على فهم أعمق للجهود المبذولة من قبل الفرق الهندسية في تحقيق هذا الإنجاز المعماري الرائع.
كل الشكر والتقدير للمهندس القدير/ مشعل قطابش على دوره الرائع والمتميز في التنسيق والاشراف على النزول الميداني وإكساب الطلبة معارف ميدانية عملية.
========================================
💎️ العنوان :
🎈 الجراف – مقابل مطابع الكتاب المدرسي
‌ ========================================
‌لمزيد من المعلومات التواصل على :
📱 773017220 أو ☎ 01335084
‌أو الارسال و التواصل على الواتساب:
‌بالامكان أيضا زيارة موقعنا الالكتروني:
‌ ========================================