أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / التعليم العالي يطلع  على تحضيرات المؤتمر العلمي الثاني لطلاب الدراسات العليا
الدراسات العليا

التعليم العالي يطلع  على تحضيرات المؤتمر العلمي الثاني لطلاب الدراسات العليا

شبكة اخبار التعليم / إب

اطلع وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صادق الشراجي، اليوم، على سير أداء اللجان التحضيرية لعقد المؤتمر العلمي الثاني لطلاب الدراسات العليا في الجامعات اليمنية، الذي ستنظمه جامعة إب في ديسمبر المقبل.

وخلال زيارته ومعه نائب رئيس جامعة إب للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان، أشاد وكيل الوزارة بجهود كافة اللجان التحضيرية للمؤتمر  الذي يجسد اهتمام الجامعة بالبحث العلمي ومد جسور التواصل ببن الباحثين في مختلف الجامعات.

من جانبه أوضح الدكتور حسان، أن المؤتمر العلمي السنوي يعد محطة مهمة في توجيه النتاج البحثي لحل المشكلات التي يعاني منها الوطن خاصة في ظل العدوان والحصار الجائر .

ولفت إلى أن المؤتمر سيعقد في الفترة من 21 ـ 22 ديسمبر المقبل، تتويجا لورشتي إعداد إستراتيجية الدراسات العليا ومجلة الباحث الجامعي، في إطار تطوير وتجويد مختلف البرامج بما يحقق معايير الجودة وحرصاً على ترجمة طموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

الجدير ذكره أن المؤتمر العلمي سيكون متزامنا مع مشاركة جامعة إب في المؤتمر الدولي الذي تنظمه جامعة محمد الخامس بالمغرب والمركز الديمقراطي العربي برلين- المانيا حيث تم دعوة الجامعة للمشاركة تقديرا لتميزها في النتاج البحثي.

شاهد أيضاً

افتتاح المؤتمر العلمي الدولي الأول للاتجاهات الحديثة في صناعة

النعمي وبن حبتور يفتتحان المؤتمر العلمي الدولي الأول للاتجاهات الحديثة في صناعة تقنية المعلومات بجامعة الرازي

 النعمي : يجب تحويل مخرجات المؤتمرات العلمية إلى برامج عمل تنفيذية  لمواكبة التطورات العالمية بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: