أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مستشفى فلسطين ينظم فعالية احتفائية مميزة بالذكرى السنوية للشهيد ويكرم أسر الشهداء

مستشفى فلسطين ينظم فعالية احتفائية مميزة بالذكرى السنوية للشهيد ويكرم أسر الشهداء

Spread the love

مديرة المستشفى الدكتورة ندى الوجمان ووكيل وزارة الأوقاف يكرمان الموظفين من أسر الشهداء بالمستشفى

نظم اليوم مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بصنعاء؛ فعالية احتفائية مميزة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، برعاية كريمة من ادارة المستشفى وبحضور مميز، على رأسهم وكيل وزارة الأوقاف الأستاذ صالح الخولاني .

وفي الفعالية الاحتفائية؛ اكد وكيل الوزارة على أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء في تصحيح مسار الأمة، ومقارعة الطغاة والمستكبرين ، والانتصار للوطن والشعب اليمني.

مشدداً على فضل ومكانة الشهداء والسير على نهجهم وخطاهم في الدفاع عن الأرض والعرض .وأوضح أن الإحتفاء بهذه بهذه المناسبة العظيمة، هي الإحتفاء بالشموخ والعزة والكرامة والصمود وعظمة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

ودعا وكيل وزارة الأوقاف إلى المضي على درب الشهداء وعدم التفريط في دمائهم والإهتمام بذويهم و وتفقد أسرهم على الدوام لما لها من مسؤولية عظيمة على المجتمع .

تكريم أسر الشهداء

وحث الجميع على ضرورة مناصرة الشعب الفلسطيني في معركته ضد الكيان الصهيوني المحتل، مشيدا بنضالات الشعب الفلسطيني ومعركة طوفان الأقصى التي أذلت الكيان المحتل واكدت بأنه اوهن من نسيج العنكبوت .

وشهدت الفعالية، قيام مديرة المستشفى الدكتورة ندى  صالح الوجمان بمعية وكيل وزارة الأوقاف والدكتورة زينب المؤيد النائب للشؤون المالية والإدارية ، بتكريم الموظفين الذين ينتمون لأسر الشهداء .

وأستهلت الفعالية الاحتفالية بالوقوف لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وتم عرض فلاشات متنوعه عن فضل ومكانة الشهداء وصور للشهداء .