أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / الوكيل المحاقري يدشن اختبارات الفصل الدراسي الأول في بلادالروس بصنعاء

الوكيل المحاقري يدشن اختبارات الفصل الدراسي الأول في بلادالروس بصنعاء

شبكة اخبار التعليم / عبدالله صالح الحاج

دشن اليوم وكيل محافظة صنعاء الشيخ ابو نجوم المحاقري ومدير مكتب التربية بالمديرية مطهر الزوار و نائبه حميد ناجي المشرقي اختبارات امتحانات الفصل الدراسي الاول لصفوف النقل بمرحلتي التعليم الاساسي والثانوي في ” مدرسة علي عبدالمغني بعدار
و مدرسة الشهيد القائد بخدار و مدرسة الشهيد صالح الصماد بوعلان ” .

وقد رحب مدير مكتب التربية بالمديرية مطهر الزوار بالاخ وكيل ومحافظة صنعاء الشيخ ابو نجوم المحاقري وقال انه لشرف كبير لنا ان تحظى مدارس مديرية بلاد الروس بمشاركة سيادة وكيل المحافظة في عملية تدشين اختبارات الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الحالي2021-2020م.

وعبر الزوار مدير مكتب التربية بالمديرية عن سعادتة لاهتمام القيادة العليا السياسية بالمحافظة والمشاركة بعملية التدشين في يومها الاول اليوم شاكرآ لوكيل المحافظة على اهتمامه وجهوده العظيمة في تحمل العناء ومشقة السفر.

ومن جانبه حيا وكيل المحافظة ابو نجوم المحاقري مدير مكتب التربية باالمديرية وثمن الجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب التربية بالمديرية مطهر الزوار ونوابه ورؤساء الاقسام ومدراء ووكلاء المدارس والمعلمين والمعلمات في كل المدارس وعلى صمودهم وثبات هم في مواصلة العملية التربوية والتعليم رغم الظروف لصعبة والتي تمر بها اليمن وانقطاع صرف المرتبات بسبب استمرار وتواصل العدوان على اليمن ارضآ وشعبا.

وحث وكيل المحافظة الطلاب والطالبات علىالتنافس الشريف والجد والاجتهاد والمثابرة في عملية استذاكر الدروس.

وشدد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية مطهر الزوار على الالتزام والعمل باللوائح المنظمة لسير عملية الاختبارات

كما اهاب بالجميع العمل بروح الفريق الواحد والحرص على تلافي كل اوجه القصور وسلبيات الاعوام الماضية ومنع ظاهرة الغش ومحاسبة كل من يسهل للتفشي مثل هذه الظاهرة والآفة الخطرة على المجتمع والوطن.

متمنيآ للجميع التوفيق والنجاح.
وقد اقيمت اليوم وقفة احتجاجية بمدرسة الشهيد القائد بخدار تحت شعار امريكا ام الارهاب.
و سجلا وكيل المحافظة ومدير التربية بالمديرية كلمة شكر في سجل الزيارة لمدير المدرسة هاشم العبسي وهيئة التدريس حسن العمل والاداء.

كما دشن اليوم نائب مدير مكتب التربية بالمديرية محمد حسين فاضل اختبارات الفصل الدراسي في مدارس ربع اولاد احسن.

الى ذلك دشنا نائب مدير مكتب التربية بالمديرية مطهر اليساني ونائبة مدير مكتب التربية بالمديرية اختبارات الفصل الدراسي في مدرسة الفتح بشعبان.

كما دشن رؤساء الاقسام وصقور الرقابة والتفتيش وفريق التوجيه وموجهي الانشطة المدرسية بالمديرية اختبارات الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الحالي2021-2020م
عملية الاختبارات تسير بصورة طيبة والله الموفق.

شاهد أيضاً

المنطقة التعليمية ببني الحارث .. يوم من أيام الله في فعالية مدهشة إحتفاءً بميلاد سيد الخلق 

  الشيخ عادل الحنبصي يشيد بقيادة المنطقة التعليمية.. ويدعو للإحتشاد المشرف في 12 ربيع رسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: