أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / تواصل الامتحانات النهائية الميدانية لطلاب وطالبات كلية الغد الدوليه.. وسط اجواء حماسية تفاعلية

تواصل الامتحانات النهائية الميدانية لطلاب وطالبات كلية الغد الدوليه.. وسط اجواء حماسية تفاعلية

كلية الغد الدولية تُكرم مدير عام مستشفى فلسطين.. سلمها العميد الدكتور فرجان الجابري

شبكة أخبار التعليم/ عبد الإله ابوطالب

تتواصل  الامتحانات النهائية الميدانية لطلاب وطالبات كلية الغد الدوليه بصنعاء  لليوم الثاني على التوالي ، وذلك  في اجواء حماسيه تفاعليه مع الحالات التطبيقيه التي لامست الواقع والاستفاده الكبيره للطلاب ، من حيث ممارسة حالات رعاية الحوامل وتسجيل الحالات واستخدام الشيتات الخاصه واستمرار متابعه الام الحامل لاخذ اللقاحات والتغذيه الخاصه بالحوامل مع تفاعل الطالبات باداء التثقيف الصحي الجماعي الذي رمى الى ايصال اكبر قدر من التوجيهات والتعليمات التي كانت لها اسهام عالي في رفع الوعي لدى الامهات الحوامل عن المخاطر التي قد تتعرض لها والتي تشكل خطر كبير على صحتها وصحة الجنين..كما تم التفاعل والرد على جميع استفسارات النساء الذي اعطى للامتحانات الميدانية طابع مميز في كسر حاجز الخوف و الاستمرار في خوض الامتحانات بثقه عاليه .

زيارة مفاجئة للعمادة للتأكد من سير الإمتحانات الميدانية

وفي اثناء ذلك اسعدنا عميد الكلية د.فرحان الجابري بزيارة مفاجئة للتأكد من سير الامتحانات وفق المعايير المطلوبه والاهداف المنشوده واكد على ضرورة الاستمرار بنفس الوتيره والهمه التي كانت عليها الامتحانات..وطمئن الطالبات واوصاهن بمزيد من التقدم والنجاح ضمن المنافسات التي ترفع الهمم..
و من خلال الزياره تم تكريم مسؤول التدريب د.محمد الخطري وكذلك القابله امة اللطيف خيران نظير ماقاموا به من تسهيلات كان من شأنها انجاز الامتحانات بكل سهوله ويسر .

عميد كلية الغد الدولية يكرم مدير مستشفى فلسطين

كما تم تكريم مدير المستشفى بشهادة تقدير..شكرا وعرفان من كلية الغد للتعاون المشترك بين الكلية والمستشفى الذي اثمر برفع مستوى الممارسات العملية الميدانية لدى طلاب وطالبات الكلية..
واستمر د.فرحان الجابري بزيارته التفقدية لاجراءات الامتحانات الميدانية في مستشفى فلسطين للامومه والطفولة لمتابعة طلاب قسمي مساعد طبي والتمريض العام..

وقام بأستقباله مسؤول التدريب واعضاء لجنة الامتحانات حيث وضحوا له كيفية تم توزيع الطلاب على الاقسام وٳستلام الحالات المرضيه المتواجده داخل المستشفۑ والعمل عليها بشكل مباشر .. وتوزيع المهام على الطلاب وانجاز ما يجب عليه أن ينجز ..ومعرفة مدى استيعاب الطالب للحالات المرضيه وقياس مستوى المهارات العمليه والمعارف النظريه لهم وتقييمهم.

واوضح للطلاب مامدى فخره بما انجزه الطلاب وبمدى الانضباط داخل المستشفى الذي يعكس انطباع جيد عن مخرجات الكلية.. متمنيا لهم كل التوفيق و التقدم المستمر على ماهم علية ..شاكر بذلك ادارة المستشفى وكادرها على حسن ورقي التعامل .

شاهد أيضاً

وزارة التعليم الفني تدين قصف المعهد المهني بالبضاء

التعليم الفني تدين استهداف العدوان للمعهد المهني الصناعي في الصومعة بالبيضاء

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء أدانت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: