أخبار عاجلة
الرئيسية / مدارس / توزيع حقائب مدرسية لـ 150 طفل مصاب بالسرطان

توزيع حقائب مدرسية لـ 150 طفل مصاب بالسرطان

شبكة اخبار التعليم / أنيسة محمد سالم

أعتلت الفرحة وجوه 150 طفل من مرضى السرطان صباح اليوم أثنا تسليمهم حقائب مدرسية ، وزعتها لهم مؤسسة بلدنا للإغاثة والتنمية المستدامة بأمانة العاصمة .

فيما أستهدف المشروع برعاية صندوق مكافحة السرطان وتمويل مؤسسة اليمن للإغاثة والإعمار توزيع الحقائب للأطفال المصابين من المركز الوطني لعلاج الأورام ووحدة اللوكيميا بمستشفى الكويت.

وفي التوزيع أكد رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور عبد السلام المداني أن الشخص المصاب بالسرطان قابل للشفاء والتعافي من المرض حال اتباع التوجهيات الطبية والموجهات العلاجية حتى الشفاء بإذن الله.

ولفت إلى تكفل الصندوق بتوفير الأدوية والتحاليل والفحوصات للمصابين بأمراض السرطان بتكاليفها كافة.. مؤكدا توجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى في هذا المساق للعمل الجاد والخير تجاه هذه الشريحة.

وطالب الدكتور المداني بمزيد من التعاون بين الجهات الحكومية المعنية بمكافحة السرطان والمنظمات المدنية الناشطة في هذا المجال.

فيما أكد رئيس مؤسسة يمن للإغاثة الدكتورة عائشة جمعان حرص المؤسسة على تقديم العون للفئات المحتاجة منها مرضى السرطان.

ولفتت إلى صمود اليمنيين ومعاناة كثير من الشرائح في ظل العدوان واستمرار الحصار وإغلاق المنافذ أمام المرضى والمحتاجين للعلاج في الخارج.

وقد أقيمت هذه الفعالية تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف ، رسول الإنسانية ، كما لفت المداني في كلمته معتبرا ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة للتزود بأخلاق سيد الخلق في البذل والعطاء ومساعدة المحتاجين.

شاهد أيضاً

المنطقة التعليمية ببني الحارث .. يوم من أيام الله في فعالية مدهشة إحتفاءً بميلاد سيد الخلق 

  الشيخ عادل الحنبصي يشيد بقيادة المنطقة التعليمية.. ويدعو للإحتشاد المشرف في 12 ربيع رسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: