أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / رئيس جامعة الناصر يتفقد امتحانات طلبة كليتي العلوم الطبية وطب الأسنان

رئيس جامعة الناصر يتفقد امتحانات طلبة كليتي العلوم الطبية وطب الأسنان

Spread the love

رئيس جامعة الناصر يتفقد

أجرى الأستاذ الدكتور عبد الله حسين طاهش رئيس جامعة الناصر صباح اليوم، جولة تفقدية لكليتي العلوم الطبية وطب الأسنان، للاطمئنان علي سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 /2024، برفقة رئيس قسم صحة المجتمع الدكتور محمد الشاحذي ورئيس قسم المختبرات الدكتور مختار الزمر وعضو هيئة التدريس بكلية العلوم الطبية الدكتور عمار عمر .

حيث زار رئيس جامعة الناصر لجان وقاعات الامتحانات، مستمعاً من قبل المسؤولين الى مستوى الانضباط خلال الامتحانات، ووجه رئيس الجامعة لجنة الامتحانات وجميع المراقبين على اهمية خلق بيئة امتحانية مناسبة وتوفير حالة من الهدوء والاطمئنان التي من شأنها تمكين الطلاب من اداء الامتحانات بالشكل الامثل لتحقيق اعلى الدرجات الممكنة، بعيداً عن أي معوقات قد تؤثر على العملية الامتحانية .

رئيس جامعة الناصر يتفقد

اقرأ أيضا :سجل بجامعة الناصر وأحصل على العديد من الإمتيازات والتخفيضات

واشاد الدكتور عبد الله طاهش بمستوى التنظيم الامثل والإعداد العالي في سير العملية الامتحانية من قبل لجنة الامتحانات. وحث الطلبة على الجد والاجتهاد والمثابرة و احترام الانظمة والتقيد باللوائح الخاصة بالامتحانات، كما عبر عن تمنياته لجميع الطلاب والطالبات بدوام التفوق والنجاح في جميع امتحاناتهم .

https://www.nu.edu.ye/