أخبار عاجلة

وزارة التربية تدشن فعاليات تكريم أوائل الجمهورية

شبكة اخبار التعليم / صنعاء
دشنت وزارة التربية والتعليم اليوم فعاليات تكريم أوائل الجمهورية ” دفعة الشهيد القائد ” للعامين الدراسين 2018- 2019 و2019- 2020م.

وفي التدشين هنأ وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي أوائل الجمهورية بتفوقهم وتميزهم وإصرارهم على حصد المراتب الأولى رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار وانعكاسات ذلك على سير العملية التعليمية.

وأكد حاجة الوطن للمتفوقين والمتميزين ليجتاز مرحلته الصعبة ويمضي نحو الازدهار والتطور في مختلف المجالات .. مشيراً إلى الدور المعول على المتفوقين في بناء الغد المشرق للوطن.

واعتبر وزير التربية الحوثي تفوق أوائل الجمهورية ثمرة تضافر جهود المدرسة والمعلم والأسرة .. حاثاً الأوائل على مواصلة تميزهم وابداعهم في التحصيل العلمي الجامعي والتخطيط لاختيار التخصصات المناسبة بما يمكنهم من خدمة الوطن.

فيما بارك نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين ورئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس لأوائل الجمهورية تفوقهم وحصدهم للمراتب الأولى.

وأكدا الحرص على استيعاب أوائل الجمهورية وإعطائهم أولوية في اختيار التخصصات التي يرغبون بها ليتم توزيعهم على مختلف الجامعات الحكومية.

وأشار الدكتور شرف الدين والدكتور القاسم إلى اهمية اختيار الطلاب الأوائل للتخصصات التي تمكنهم من خدمة الوطن في شتى مجالات التنمية.

وثمنا جهود وزارة التربية والتعليم ومعلميها في استمرار العملية التعليمية وإنجاحها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل توقف صرف المرتبات والتي انعكست سلباً على مختلف الجهات الحكومية.

وفي ذات السياق شهد اليوم الأول من فعاليات التكريم، أنشطة ترفيهية وثقافية لأوائل الجمهورية “دفعة الشهيد القائد” للعامين الدراسين 2018- 2019 و2019- 2020م .

شاهد أيضاً

تربية صنعاء تتفقد سير الأعمال التحضيرية للأختبارات وتؤكد  سرعة إصدار أرقام الجلوس

شبكة اخبار التعليم / صنعاء تفقد نائب وزير التربية والتعليم الاستاذ قاسم الحمران سير الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *