أخبار عاجلة

صنعاء :مناقشة التعديلات النهائية لمشروع «تأهيل وترميم المباني المدرسية»المستهدفة بعدد من المحافظات

شبكة اخبار التعليم / صنعاء

التقى وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات الاستاذ خالد ابراهيم يحيى ممثل منظمة«يونسيف»الاستاذ ايمن العزعزي بحضور مديرو الادارات المختصة بالقطاع المستلزمات والتجهيزات المدرسية رضوان الصيلمي والخارطة المدرسية رضوان العزي وتصميم المباني المدرسية بجاش سعيد والصيانة صالح العفيف.

حيث ناقش اللقاء المشاريع الخاصة بترميم وتأهيل وتجهيز المباني المدرسية والمرفقات الصحية بالمدارس المستهدفة في عدد من المحافظات.

هذا وناقش الاجتماع بمشاركة مسؤولة قسم التعليم بمنظمة «يونسيف السيدة«انتونيا»  عبر نافذة «الزوم» بشبكة الانترنت عدد من المواضيع المتعلقة بإنجاز الفريق الفني المكون من قطاع المشاريع والتجهيزات ومنظمةيونسيف والخاص بعمل المراجعة والتعديل لقوائم المدارس المستهدفة بحسب المعايير الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

واكد الاجتماع ضرورة تجهيز القائمة النهائية من قبل الفريق الفني وتسليمها لوكيل قطاع المشاريع والتجهيزات للإطلاع والموافقة.

هذا واشاد وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات بتعاون منظمة يونسيف وفريق قسم التعليم وتفهمهم لمعايير الوزارة في تنفيذ المشاريع المستهدفة على مستوى المحافظات والمدارس والاحتياجات الملحة وبحسب الأولوية المعدة والمخطط لها ضمن خطة الوزارة في الرؤية الوطنية للدولة .
وتم الاتفاق على سرعة الفريق الفني في انجاز القوائم النهائية باسماء المدارس المطروحة في قائمة الاستهداف للعام ٢٠٢٢/٢٠٢١م وتعميدها من قيادة الوزارة ليتم تسليمها لليونيسف والمضي في الخطوات التي تليها .

كما تم مناقشة المشاريع المتعثرة من الاعوام السابقة والممولة عبر منظنة يونيسف

حضر الاجتماع مدير مكتب الوكيل رضوان الاكوع ومنسقة يونسيف شكرية البعداني .

شاهد أيضاً

مدير المنطقة التعليمية ببني الحارث ورئيس المجلس التربوي يحضران الفعالية الخاصة لأحياءالذكرى النسوية للصرخة

شبكة اخبار التعليم / محمد غلاب في اطار استمرار البرامج والانشطة الثقافية والرياضية والعلمية بالمدارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.