أخبار عاجلة

الشبكة اليمنية لأخبار التعليم تُكرم عمادة كلية الغد الدولية بـ”شهادة التميز”

اليوم: الإثنين 5 إبريل 2021

المكان: كلية الغد الدولية للعلوم الصحية والتقنية (صنعاء)

الحدث : تكريم عمادة الكلية الدكتور فرحان الجابري بـ(شهادة التميز)

في الدخول في التفاصيل؛ يُعتبر تأريخ 5 إبريل 2021، يوماً مميزاً بالنسبة لكلية الغد الدولية؛ يوم وفاء وعرفان من الشبكة اليمنية لأخبار التعليم لقيادة الكلية الشابة والطموحة؛ من خلال منح الشبكة لمن أخلص في ميدانِ الشَّرَفِ، ميدانِ التعليمِ (شهادة تميز).

في الدخول في التفاصيل؛كرمت صباح اليوم الإثنين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، كلية الغد الدولية للعلوم الصحية والتقنية ممثلة بالدكتور فرحان الجابري عميد الكلية، بـ(شهادة التميز)، وذلك كواحدة من أفضل الكليات في مجال الأنشطة الطلابية العلمية والثقافية، كثمرة جهود دؤوبة وصادقة تحرص عليها العمادة للمحافظة على التميز .

لقد وجدت الشبكة اليمنية لأخبار التعليم، في هذا التكريم واجبًا لا مناص من تأديتِه، و نَهْجًا لا بُدّ من مُواصَلَتِهِ وَ تَرْسِيخِه مع القيادة الشابة لكلية الغد الدولية الدكتور فرحان الجابري، وهي قيادة تحمل أسمى رسالة، ألا و هي رسالةُ التعليمِ من خلال تأهيل جيل من الشباب القادر على العطاء وبناء الوطن.

تكريم  النجاح 

رئيس تحرير الشبكة اليمنية لأخبار التعليم الأستاذ مجمد شرف الدين، اكد بان هذا التكريم هو جزء من وفاء الشبكة لأخبارية تجاه النجاح الذي تصنعه العمادة ممثلة بالدكتور فرحان الجابري مع نائب العميد للشؤون الأكاديمية د/أماني الريمي، من خلال تلك الأنشطة العلمية والدراسية والثقافية التي تميزت بها الكلية خلال العام الدراسي 2020-2021.

 

وأوضح شرف الدين بأن هذا التكريم البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه و دَلالاتِه، يُمثل عُربونُ وفاءٍ وتعاون بين الشبكة اليمنية لأخبار التعليم وكلية الغد الدولية لمزيدا من التعاون المستقبلي .

وتمنى رئيس تحرير الشبكة للعمادة مواصلة النجاح والتوفيق في مهام عملها خصوصا بعد النجاح الذي احرزته خلال الفترة الماضية .

شاهد أيضاً

دورة تدريبية حول “مهارات التعليم الفعال” بجامعة الحديدة

شبكة اخبار التعليم / الحديدة بدأت اليوم الدورة التدريبية حول “مهارات التعليم الفعال” والتي ينظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *