أخبار عاجلة

زيارة ميدانية لإدارة محو الأمية بمديرية يريم

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتصحيح الاختلالات الإدارية والمتابعه الميدانيه للقوى العامله بالميدان وحصر مراكز التدريب الأساسي والنسوي.

قام صباح اليوم كلا من الأستاذ عبدالله البارع مدير إدارة تدريب العاملين و الأستاذ عمار الشرجبي مدير إدارة الإعلام بديوان عام الجهاز بزيارة لإدارة لمحو الأمية وتعليم الكبار بمديرية يريم وكان في استقبالهم مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بالمديرية القاضي حمود عبدالله الصوفي ونائبة الأستاذ عبد الكريم الصوفي ورؤساء الاقسام في الإدارة.
وخلال الزيارة تم مناقشة سير العمل في الإداره وما يخص مراكز التدريب الأساسي والنسوي وكيفية العمل على تطويرها وزيادتها في المديرية.

وقد تحدث الأستاذ القاضي حمود عبدالله الصوفي ورحب بالفريق المكلف من رئاسة الجهاز بالنزول إلى محافظة اب ومديرياتها ،وتطرق في حديثة عن الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل في الإدارة ومراكز التدريب الأساسي والنسوي في المديرية واهمها شحة الموارد المالية وعقود المدرسات ، وأشاد في حديثة بالجهود الجبارة التي يبذلها الأستاذ فؤاد عبدالله الشامي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار في سبيل إنجاح ورفع مستوى الأداء للجهاز وموظفي ومنتسبي محو الأمية وتعليم الكبار .

وفي مساء اليوم نفسة قام كلا من أ. عبدالله البارع مدير إدارة تدريب العاملين و أ. عمار الشرجبي مدير اداره الإعلام بديوان عام الجهاز ومعهما أ. عبد الكريم الصوفي نائب مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية يريم بزيارة لمركز التدريب الأساسي والنسوي في المعهد المهني بمدينه يريم وكان في استقبالهم مدير المعهد وليد مروان والأستاذة جميلة محمد نصاري مُدرسة محو الأمية وتعليم الكبار بالمركز وخلال الزيارة تم مناقشه سير العمل في فصول محو الأمية وتعليم الكبار بالمركز .

كما تم زيارة مركز العلاء لمحو الأمية وتعليم الكبار وكان في استقبالهم مديرة المركز الأستاذة اشواق عبد الكريم حيث تم الإطلاع على سير العمل في المركز و المعوقات التي تواجه سير العمل فية.

والجدير بالذكر ان هذه الزيارات الميدانية تأتي لمتابعه مراكز التدريب الأساسي والنسوي ومقابلة العاملين فيها ورفع احصائيات عن هذه المراكز والعمل على تصحيح قاعدة البيانات الخاصة بمراكز التدريب الأساسي والنسوي .

رافقهم في الزيارات كلا من :
أ. طة حسين نجيم رئيس قسم التوجية و أ. أحمد ضيعان رئيس قسم الإختبارات ، أ.عبدة صالح غلاب مشرف بمركزي الصديق و أسامة لمحو الأمية وتعليم الكبار ، وأ. عبدالله سعيد عثمان مشرف مركز المعهد المهني .

شاهد أيضاً

تعز : فعالية احتفالية بمناسبة اختتام المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / تعز تحت شعار (علم وجهاد) اقامت محافظة تعز فعالية احتفالية  المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.