أخبار عاجلة

رئيس جهاز محو الامية يتفقد سير العمل في الإداره العامة للمناهج والتوجيه والادارة العامة للموارد البشرية

قام مساء اليوم الأستاذ أحمد يحيى الكبسي رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بزيارة تفقدية للإدارة العامة للمناهج والتوجية والإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام الجهاز،
وفي زيارتة التقى بالمختصين والاداريين العاملين فيهما والذين يقومون بالأعمال المناطه بهم خلال الفترة المسائية .
واطلع على سير الأعمال فيهما واستمع من مدير عام المناهج والتوجيه الي الأعمال التى يتم إنجازها خلال هذة المرحلة من إدخال بيانات الدارسين والدارسات بفصول ومراكز محو الأمية وتعليم الكبار بالأمانة والمحافظات .
كما اطلع الاخ رئيس الجهاز على تصاميم تطوير استمارات الدارسين والدارسات بفصول و مراكز محو الأمية وتعليم الكبار ووجه على ضرورة الخروج بإستمارة نموذجية وحديثة و شاملة ومتطورة وغير قابلة للتزوير وتظهر مدى التطور والتقدم الذي وصل إليه جهاز محو الأمية وتعليم الكبار .

كما قام بزيارة إلى الإدارة العامة للموارد البشرية واطلع خلال الزيارة على كشوفات وبيانات القوى العاملة وكذلك كشوفات العقود الخاصة بالمعلمات ووجه بضرورة العمل على تصحيح البيانات للمعلمات على مستوى جميع المحافظات والمديريات للعمل على تصحيح الاختلالات الإدارية والعمل على رفع مستوى الأداء لتفعيل دور الموارد البشرية وبما يتعلق بضبط العمل الإداري وفقا للاسس والأنظمة والقوانين المعمول بها في بلادنا وبما يساعد على تحقيق الطموحات والتوجهات والأهداف التى يسعى لها الجهاز .

و في ختام زيارته وجه شكرة و تقديره للجهود المبذولة من قبل المختصين والإداريين ومدراء عموم هذه الإدارات وتمنى لهم الموفقيه والنجاح في اعمالهم

رافقه خلال الزيارة كلا من أ. أمة الرحيم ابو طالب مدير عام المناهج و التوجيه و أ. عبدالرزاق الطبيب مدير عام الموارد البشرية و أ. فيصل الجنيد مدير إدارة التوجيه و أ. سامي القليصي مدير إدارة المشتريات والمخازن.

شاهد أيضاً

تعز : فعالية احتفالية بمناسبة اختتام المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / تعز تحت شعار (علم وجهاد) اقامت محافظة تعز فعالية احتفالية  المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.