أخبار عاجلة

رئيس جهاز محو الأمية يتفقد سير اختبارات الثانوية وأداء المراكز الصيفية بصنعاء

شبكة أخبار التعليم/صنعاء

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس جهاز محو الأمية أحمد يحيى الكبسي سير الاختبارات في مركزي الوحدة واليمن الجديد في مديرية سنحان.
واستمع الكبسي ومعه عدد من المختصين في الوزارة من مدير مكتب التربية بالمديرية فهد مرشد إلى شرح عن الجهود المبذولة في تعزيز الرقابة على المراكز والأجواء أمام الطلاب والطالبات.

فيما تفقد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم اليوم سير إختبارات الشهادة العامة الثانوية في مديرية بني حشيش.
واطلع عاصم ومعه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس وعضو اللجنة الفرعية للاختبارات علي المخلافي ومدير التربية صبري القحم على مستوى انضباط اللجان في عدد من المراكز الاختبارية بالمديرية.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار سير العملية الاختبارية في عدد من المراكز بمديريتي بني مطر والحيمة الداخلية.
واستمع الصماط وعمار ومعهما مسئول الوحدة الاعلامية بالمحافظة عدنان السقاف من مديري التربية بالمديريتين يحيى الكحلي وعبدالكريم القرعفي إلى شرح عن آليات متابعة اللجان وتذليل مهام المراكز الاختبارية.
كما اطلع الزائرون على سير الانشطة الصيفية في عدد من المراكز في مديرية بني مطر..حاثين القائمين عليها على مضاعفة الجهود في تنوير الطلاب والطالبات بالعلوم الدينية النافعة والمهارات المفيدة.
وتفقد نائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين الجلال الاختبارات في بني بهلول وتوفيق طهام في مديرية مناخة..منوهين بمستوى الانضباط والالتزام بخطة اختبارات هذا العام والتقيد بتعليمات وزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضاً

تعز : فعالية احتفالية بمناسبة اختتام المراكز الصيفية

شبكة اخبار التعليم / تعز تحت شعار (علم وجهاد) اقامت محافظة تعز فعالية احتفالية  المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.