أخبار عاجلة

زيارات ميدانيه لتدشين الاختبارات النصفية لمراكز محو الأمية في مديريات محافظة صنعاء

شبكة اخبار التعليم / محمد الصرابي

بتوجيهات مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء الاستاذ/ ابراهيم صالح الحميدي بالنزول الميداني للمراكز الاختباريه لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمديريات ومن منطلق الإهتمام والمتابعة المستمرة لمراكز محو الأمية بالمحافظة.

قام اليوم مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديريه بني بهلول بالزياره الميدانيه من قبل الاستاذ/ امير الحداد وقد زار مركز البديع & مركز الفاروق & مركز الحماسي بالمديرية مطلعا على سير الاختبارات مطلعا على التنظيم والاعداد المتميز ومن خلاله شكر المعلمات والمسيرات على حسن التنظيم والإعداد الجيد والمثمر بالمديرية لتكن مديريه بلا أمية .

وكما تم النزول الميداني من قبل المشرفه الاستاذه/ نسيم عزيز الزباع الى مركز ش هاني همدان مطلعه على سير الامتحانات بالمديرية.

وفي السياق ذاته قام مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديريه الحيمه الداخلية ا/ محمد الصرابي بزياره مركز الامام الهادي بالمديرية واطلع على سير عمليه الاختبارات مطلعا على نماذج الاختبارية شكرا المعلمات على الإعداد الجيد والتنظيم مكللا بالنجاح والتفوق لمحو الأمية بالمديرية.

ومن خلال الزيارات والإشراف من قبل مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديريه مناخه الاستاذ/ محمد عزمان مواصله الامتحانات لليوم الثالث على التوالى لمراكز المديريه قامت الاستاذه / ام هاني بالإشراف المباشر في مركز مجمع مناخه شاكرا ذالك على الإعداد والتحضير الجيد مطلعين على الاهميه البالغه لمحو الأمية وتعليم الكبار بالمديرية .

كما تمت الزيارات في العديد من المديريات مطلعين على سير العملية التعليمية بمراكز المحافظة ومطلعين على سير الاختبارات النصفيه للعام الدراسي حيث وقد التقو بالمعلومات المراكز ومن خلالهم نقلو شكر وتقدير قياده جهاز محو الأمية وتعليم الكبار ممثلة بالأستاذ/ فؤاد عبدالله الشامي بما يبذلن في الميدان ونقل تحيات وشكر مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء.

شاهد أيضاً

مناقشة تفعيل برامج وأنشطة محو الأمية بمديرية عتمة

شبكة اخبار التعليم / عمار الشرجبي استقبل مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.