أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / التعليم الفني يعقد لقاء موسع بمدراء المعاهد والمراكز التدريبية بمديرية معين 

التعليم الفني يعقد لقاء موسع بمدراء المعاهد والمراكز التدريبية بمديرية معين 

شبكة اخبار التعليم  / صنعاء

عقدت قيادة المديرية والمجلس المحلي ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمعين برئاسة الأستاذ محمد صالح الشعري رئيس لجنة التخطيط والمال والأستاذ علي الديلمي مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمعين صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022م بديون عام المديرية اجتماعه الثالث بمدراء المعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية والتأهيلية الواقعة بأحياء ( مذبح ، شملان ) ، لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بتحسين ورفع مستوى التعاون والشراكة بين مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمديرية وبين المعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية .

استعراض فيه أبرز وأهم المشاكل والصعوبات والعوائق التي تعاني منها إدارة المعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية ، وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها وبما يخدم ويسهم في رفع وتحسين مستوى التعاون والرقي بالخدمات التعليمية والتدريبية التي يقدمونها لأبنائنا الطلاب والطالبات .

أشار الأستاذ محمد صالح الشعري إلى أهمية عقد هذا الإجتماع لإذابة الجليد وإزالة كافة الصعوبات التي يعانون منها وتسببت بوجود فجوة كبيرة بين مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمديرية وإدارة المعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية.

وحث الشعري مدراء المعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية إلى التعاون والتفاعل القوي والجاد مع مكتب االتعليم الفني والتدريب المهني بالمديرية بقيادة الأستاذ علي الديلمي الذي يعد من القيادات الإدارية المتميزة والقادرة على العطاء وتخطي الصعوبات وتحقيق النجاحات .

أوضح الأستاذ علي الديلمي أهمية وضرورة أن تتكاتف الجهود بين مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمديرية وإدارة المعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي والتدريبي الذي نسعى أليه ونحرص على ان يتلقاه أبنائنا الطلاب والطالبات ليمكنهم من بناء حاضرهم ومستقبلهم وبناء اليمن الجديد .

مؤكداً على ضرورة إلتزام مدراء المعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية والتأهيلية بالتقيد بتنفيذ مخرجات الإجتماع وتطبيق قانون السلطة المحلية وعدم المخالفة كونه يمثل المرجعية القانونية والصحيحة التي تنظم وتحدد الجهة المسئولة عن متابعتكم والأشراف عليكم وإستكمال كافة معاملاتكم من إجراءات منح وتجديد التراخيص وتعميد الشهائد وغيرها من المعاملات .

وأشاد بالتجاوب الرائ ع والمتميز الذي أبداه مدراء المعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية التأهيلية في سبيل إنجاح وتعزيز مستوى التعاون المشترك بما يحقق ويخدم سير عملية التأهيل والتدريب والتحصيل العلمي لأبنائنا الطلاب والطالبات .

شاهد أيضاً

تعرف على الكلية الدولية للعلوم الصحية

الكلية الدولية للعلوم الصحية والتقنية.. مهارة وإتقان.. تعرف عليها

💫💫رؤيتنا:💫💫 〰️〰️〰️〰️〰️〰️ هي أن تصبح الكلية الدولية للعلوم الصحية والتقنية النموذج المتميز في تدريس📚 العلوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: