أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / توقيع اتفاقية توأمة بين كليتي ابن سيرين و المجتمع
توقيع اتفاقية التوأمة  بين كليتي ابن سيرين و المجتمع

توقيع اتفاقية توأمة بين كليتي ابن سيرين و المجتمع

Spread the love

توقيع اتفاقية التوأمة

ضمن توجهات قيادة كلية ابن سيرين للعلوم الطبية والتقنية  الطموحة والهادفة إلى بناء استراتيجية شاملة لتطوير برامجها التعليمية وتجويد مخرجاتها من خلال إرساء قواعد التعاون والشراكة مع الجهات ذات العلاقة بالبرامج الأكاديمية المهنية، ومن خلال عكس تجاربها الناجحة وتبادل الخبرات وتحقيقاً لرؤية ورسالة وأهداف الكلية ومركزها التدريبي، وقعت كلية ابن سيرين مع كلية المجتمع-صنعاء  اتفاقية توأمة وتعاون علمي وشراكة تدريبية، وتبادل للخبرات العلمية والتدريبية وخدمة المجتمع.
ونصت الاتفاقية على تمكين طلاب كلية ابن سيرين من استكمال برنامج البكالوريوس التقني في كلية المجتمع-صنعاء.
كما نصت الاتفاقية على تبادل الزيارات بين أعضاء هيئة التدريس بهدف القاء المحاضرات العلمية وتبادل الخبرات والمشاركة في مناقشات وامتحانات البحوث والمشاريع لطلاب الكليتين.
و تضمنت الاتفاقية التعاون على استفادة الطلاب سواءً بالزيارات العلمية والتدريبية واستفادتهم من المكتبات ومراكز التدريب والمعامل.
هذا وقد وقع الاتفاقية عن كلية ابن سيرين د/ علي محمد مظفر رئيس مجلس الإدارة وعن كلية المجتمع-صنعاء د/ سعيد محمد الطوقي عميد الكلية.
حضر مراسيم التوقيع الدكتور/ محمد عبدالله منصور – عميد كلية ابن سيرين، والدكتور/ عبدالله السوات – نائب عميد كلية المجتمع للشؤون الاكاديمية.
ختاما أكد الطرفين على أهمية هذه الاتفاقية في تبادل الخبرات وتعزيز الشراكة بين الكليتين في مختلف المجالات، وهم على استعداد في التعاون لما من شأنه النهوض بمستوى أداء الكليتين والإسهام الفاعل في تعزيز وتطوير التنمية الوطنية ورافد للتوجهات الاقتصادية والمهنية، وتجويد مسيرة التعليم الفني في الجمهورية اليمنية وخدمة قضايا المجتمع.