أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / ترقبوا: مهرجان العودة الى المدرسة لمدارس الطريق إلى القمة تحت شعار”بالعلم نبني اليمن”

ترقبوا: مهرجان العودة الى المدرسة لمدارس الطريق إلى القمة تحت شعار”بالعلم نبني اليمن”

شبكة اخبار التعليم/ صنعاء

تحت شعار (بالعلم نبني اليمن)؛ تواصل مدارس الطريق إلى القمة بمديرية بني الحارث بصنعاء،استعداداتها لإطلاق مهرجان العودة إلى المدارس، برعاية كريمة من قبل رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبد الله الشيباني، بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد 2021 – 2022 .

المهرجان الإفتتاحي الذي يُنظم في ساحة المدرسة، يقام يوم الإثنين القادم الموافق ال١٦ من شهر أغسطس الجاري، ووفقا للررئيس مجلس الاداره ؛فإن المهرجان يهدف إلى تهيئة الطلاب لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتشجيعهم على حب العودة للمدرسة.

ويأتي احتفاء مدارس الطريق الى القمة بعامها الدراسي الثاني وسط انجازات وتميز تم رسمها بجهود وحرص كبير من قبل الادارة المدرسية ممثلة بالاستاذة اشواق القدسي. حيث تشهد المدرسة هذا العام افتتاح المرحلة الثانوية قسم البنات، وهو انجاز لاقى مباركة وارتياح المجتمع واولياء الأمور لما من شأنه عمل على اتاحة الفرصة لمواصلة الفتيات تعليمهن الثانوي بالمنطقة .

كما أن العام الدراسي الجديد لمدارس الطريق الى القمة، هو عام العطاء عام جودة التعليم، من خلال اطلاق المدرسة لسلسلة من المبادرات التعليمية التي من شانها ان تعمل على رفع مستوى التحصيل العلمي لدى الطلاب والطالبات من خلال، اطلاق دورات التقوية للطلاب الضعاف (حاسوب- انجليزي- عربي)، بالاضافة الى اقامة دورات على مدار العام الدراسي الجديد للصفوف الاعدادية والثانوية خاصة في الاسعافات الاولية والتمريض، وهي مبادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى مدارس بني الحارث .

شاهد أيضاً

مدارس العلوم التربوية تنهي عامها الدراسي بتكريم كادرها التربوي

شبكة اخبار التعليم / انتصار المدني  انهت مداري العلوم التربوية مشوار عام كامل بكل تفاصيلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: