أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / بنكهة غزاوية .. مدرستي الكرام وعظماء التاريخ تكرمان الطلاب الأوائل والمميزين
بنكهه غزاوية .. مدرستي الكرام وعظماء التاريخ تكرمان الطلاب الأوائل والمميزين

بنكهة غزاوية .. مدرستي الكرام وعظماء التاريخ تكرمان الطلاب الأوائل والمميزين

Spread the love

حفل تكريمي مميز 

برعاية كريمة من قبل مدير عام مدارس عظماء التاريخ الأهلية الأستاذ القدير معاذ الحواتي و مديرة مدارس الكرام الحديثة الأستاذة الفاضلة عائشة الشوافي ؛ اقامت مدارس عظماء التاريخ – الفرع و مدارس الكرام الحديثة ، مهرجان طوفان الاقصى منفصل لتكريم طلابها و طالباتها الأوائل و المتفوفين ، و بنكهة غزاوية بحته .. من الصف الأول إلى الصف التاسع الأساسي والذي يحمل عنوان (طوفان الأقصى ) .
حضر  المهرجان  كلاً من الاستاذ ناجي محيي الدين أمين عام النقابة الوطنية للتعليم و الأستاذ عبد الله عثمان الموجه ببني الحارث التعليمية  و وكيلة مدارس عظماء التاريخ الأستاذة سهام البيضاني و وكيلة مدارس الكرام الحديثة الأستاذة نورية العامري وعاقل الحارة ، وحشد غفير من أولياء أمور الطلاب والطالبات، و الكادر التدريس .

حيث جرت   فعالية  طوفان الأقصى  بمشاركة   أولياء الأمور الكرام  لمشاركة أبناءهم فرحة النجاح والتميز كما شهدوا أيضا مجريات تكريم جميع الكادر الإداري والتعليمي بالمدارس .

وأستهلت الفعالية  بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم البرنامج ، حيث شهدت  الفعالية  بتفاعل كبير من قبل الضيوف، وذلك لما تضمنه من فقرات هادفة وقيمة، بدأ بفقرة مع الزهرات ومسابقات ترفيهية واستكش معبر قابله الجمهور بالتصفيق الحار .

تكريم الأوائل بمدارس عظماء التاريخ الأهلية

إنجازات طوفان الأقصى وصمود أهل غزه.. برنامج إذاعي مميز بمدارس عظماء التاريخ الأهلية 

وفي الفعالية؛ القى مدير عام المدارس الاستاذ معاذ الحواتي، كلمة رحب فيها بالحضور من الضيوف وأولياء الأمور . مؤكدا في كلمته على اهمية التعليم كونه رسالة مقدسة، خاصة في ظل الظروف الصعبة .

مشددا بأن الجبهة التعليمية انتصرت على كل المؤامرات التي هدفت لايقاف العملية التعليمية ، مشيرا إلى الدور الكبير الذي قدمه التعليم الاهلي في استمرار العملية التعليمية في البلاد .

بعد ذلك جاءت كلمة الأوائل ، التي عبرت في مجملها عن الشكر  والتقدير للدور الذي تقدمه مدارس عظماء التاريخ في النهوض بالعملية التعليمية والحرص على التحصيل العلمي لطلابها وطالباتها بالمدارس .

وفي الختام قام مدير عام المدارس الأستاذ معاذ الحواتي بمعية مديرة مدارس الكرام الأستاذة عائشة الشوافي بتكريم الكادر الإداري والتدريسي من معلمين ومعلمات ، وكذلك تكريم الأوائل والمتميزين من طلاب وطالبات الكرام وعظماء التاريخ .

https://www.facebook.com/ymnedunews.net