أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم الاهلي و الخاص / مدارس سام الأهلية بصنعاء تمنح ثلاثة من طلابها الخريجين بمعدل 96 و91 % نصف مليون ريال

مدارس سام الأهلية بصنعاء تمنح ثلاثة من طلابها الخريجين بمعدل 96 و91 % نصف مليون ريال

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
سلمت إدارة مدرسة سام الأهلية نصف مليون ريال لثلاثة من طلابها  الخريجين من الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2921م والحاصلين على تقدير امتياز بعلامة 96%و91%و89% بالإضافة إلى جوائز عينية.

كرم الأستاذ وديع محمد عبد الله كابع مدير عام مدارس سام الأهلية والأستاذ هادي الخياط مدير مدرسة سام المركز الرئيس بشيراتون بحضور عدد من القيادات التربوي الطلاب الثالثة وهم ( الطالب هشام محمد العمار الحاصل على 96% علمي ويعد ابرز الطلبة المتفوقين ، بمبلغ 200 الف ريال نقدا وجوائز عينية و الطالب وضاح مطهر الفقيه والحاصل على 91%علمي ، والطالب عمرو عاصم عبد الجليل العريقي والحاصل على 89% علمي ).

 

واكد الاستاذ وديع محمد عبد الله كابع ان هذا التكريم ياتي في إطار آلِإهتمام والتشجيع للطلبة المبرز ين وفقا لنهج مدارس سام الأهلية وعطائاتها في سبيل النهوض بالجانب التعليمي.

من جهته أكد الأستاذ هادي الخياط مدير مدرسة سام الأهلية المركز الرئيس أن تكريم الثلاثة الطلاب  الخريجين من مدارس سام الأهلية الحاصلين على معدلات عالية في الثانوية العامة للعام 2020/ 2021م هو تكريم للعلم ولكل المجتهدين.

موضحا أنه تم إعطائهم ثلاث منح في جامعة أزال متمنيا لهم النجاح العلمي المتواصل في حياتهم.

شاهد أيضاً

مدارس رحاب العلم  تنظم وقفة احتجاجية رفضاً للاعمال الإجرامية ضد الأسرى

شبكة اخبار التعليم / حنان حميد نظمت مدارس رحاب العلم الاهلية ببني الحارث ، وقفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: