أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / وزير التعليم الفني يشارك كلية الغد احتفالها بتخرج 100 طالب وطالبة من أقسامها الطبية

وزير التعليم الفني يشارك كلية الغد احتفالها بتخرج 100 طالب وطالبة من أقسامها الطبية

Spread the love

الدكتور فرحان الجابري :”دفعة رؤية الغد” ستكون خير ممثل للكلية في ميدان العمل

وزير التعليم الفني ورئيس مجلس الإدارة وعميد الكلية يكرمون الخريجين بالشهادات التقديرية 

كلمة الخريجين :هذا اليوم  يعتبر تتويج لأعوام من الدراسة وتلقي العلوم والمعارف واكتساب المهارات

#أخبار_التعليم

نظمت كلية الغد الدولية للعلوم الصحية والتقنية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، حفل تخرج الدفعة الثانية ( دفعة رؤية الغد) لعدد 100طالبة وطالبة في مساق الدبلوم العالي نظام ثلاث سنوات من أقسام المختبرات و التمريض والصيدلة ومساعد طبيب للعام الدراسي 1444 هجري 2023 م .

 

كلية الغد الدولية بصنعاء تحتفي بتخرج 100 طالب وطالبة من التخصصات الطبية

وفي الحفل الذي حضره وزير التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ غازي احمد علي محسن، وبرعاية كريمة من رئيس مجلس الادارة الاستاذ مصطفى الارياني، عبر عميد الكلية الدكتور فرحان الجابري عن سعادتة بتخرج هذه الكوكبة من الخريجون من مختلف التخصصات الطبية في الكلية الذي جاء نتيجة لجهود كبيرة بذلتها رئاسة و عمادة الكلية في أختيار أفضل الكوادر والكفاءات الأكاديمية وتزويد الكلية بالمناهج والتقنيات الطبية الحديثة لمواكبة التطورات المتسارعة في العلوم الطبية وتفاعل وجهود الطلاب والطالبات التي أثمرت هذه النجاحات المتميزة .

كلية الغد الدولية بصنعاء تحتفي بتخرج 100 طالب وطالبة من التخصصات الطبية

وأشار عميد الكلية الجابري الى  أن هذه الدفعة التي تحمل رؤية الغد، ستكون خير ممثل للكلية في ميدان العمل وستشكل أضافة نوعية في رفد سوق العمل بالكوادر الطبية المؤهلة .

وهنأ الخريجين  بمناسبة التخرج متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
وأكد عميد الكلية الدكتور فرحان الجابري أن هذا اليوم سيبقى خالدا في ذاكرة ووجدان كل خريج وخريجه و يجسد إصرار وعزيمة ومثابرة الطلاب والطالبات على مواصلة تعليمهم في الكلية وقطف ثمار هذه السنوات الدراسية من الجد والاجتهاد والمثابرة رغم المصاعب والتحديات التي واجهتهم خلال سنوات الدراسة بين مقاعد الدراسة في الكلية والتطبيق في المستشفيات والمرافق الصحية والوصول الى هذا النجاح والتفوق العلمي .

كلية الغد الدولية بصنعاء تحتفي بتخرج 100 طالب وطالبة من التخصصات الطبية

وأشارت الكلمات الى أن تخرج هذه الدفعة من الكلية تشكل رافد تنمويا في سوق العمل في التخصصات الطبية المختلفة وتزويد المرافق الصحية والمستشفيات بالكوادر المؤهلة والتي تجسد الشراكة الحقيقية بين الطلاب الخريجين والكادر الأداري والأكاديمي وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

كلية الغد الدولية بصنعاء تحتفي بتخرج 100 طالب وطالبة من التخصصات الطبية

فيما أشارت كلمة الخريجين الى فرحتهم الكبيرة في هذا اليوم الذي يعتبر تتويج لأعوام من الدراسة وتلقي العلوم والمعارف واكتساب المهارات على أيدي عمادة الكلية أعضاء هيئة التدريس الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في تحقيق هذا الإنجاز العلمي ..معبرا عن الشكر والتقدير لأولياء الأمور الذي كانوا سندا وعونا في إكمال مشوارهم التعليمي.

وتخلل الحفل الذي حضره مدير عام مكتب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ محمد ابو هادي ورئيس مجلس ادارة كلية الغد الدولية الدكتور مصطفى الارياني وعميد الكلية الدكتور فرحان الجابري ونائبي العميد للشئون الأكاديمية الدكتور نبيل الزارعي ولشئون الطلاب الدكتور عبدالرحمن المقري واعضاء هيئة التدريس بالكلية وشخصيات اجتماعية وقيادات محلية وتنفيذية وأولياء أمور الطلاب، فقرات فنية وقصائد شعرية مسرحية عبرت عن أهمية العلم ودوره في تقدم ورقي الشعوبـ وأهمية تحصين الشباب من مخاطر الثقافة المغلوطة والحرب الناعمة .

كلية الغد الدولية بصنعاء تحتفي بتخرج 100 طالب وطالبة من التخصصات الطبية

وعكست فقرات الحفل التي نالت استحسان الحاضرين الفرحة ومظاهر البهجة التي طالما انتظرها الخريجين وألاهالي والتي تعتبر تتويج للمرحلة الدراسية والتحصيل العلمي ..
وفي ختام الحفل أدى الخريجين القسم الطبي وقراءة وثيقة العهد والالتزام بأخلاقيات المهنة
كما قام وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ غازي احمد علي محسن ورئيس مجلس ادارة كلية الغد الدكتور مصطفى الارياني ومدير مكتب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ محمد أبو هادي وعميد كلية الغد الدكتور فرحان الجابري بتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية .

كما تم تكريم الجهات المشاركة في تدريب الطلاب أثناء التطبيق العملي من المستشفيات الحكومية والخاصة بالشهادات التقديرية والدروع التذكارية.*