أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي /  اجتماع بجامعة النخبة الدولية لتجويد العملية التعليمية والاستعداد للقبول والتسجيل

 اجتماع بجامعة النخبة الدولية لتجويد العملية التعليمية والاستعداد للقبول والتسجيل

Spread the love

 اجتماع بجامعة النخبة

شهدت جامعة النخبة الدولية، اليوم الأربعاء، لقاءً ضم جزءاً من كادرها الأكاديمي والإداري، وذلك للوقوف على سير العملية التعليمية للعام الجامعي 1445هـ، والاستعدادات لعملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 1446ه‍.

حضر اللقاء مدير عام التعليم الأهلي والخاص بوزارة التعليم العالي أ. فواد الحداء ونائب رئيس مجلس الأمناء الشيخ يحيى الرمالة والقائم بأعمال رئيس الجامعة د. فارس القادري وممثل مجلس الأمناء أ. توفيق أنعم.

افتتح اللقاء د. فارس القادري بكلمة رحب فيها بالجميع مؤكداً على أهمية هذا اللقاء لتعزيز التواصل بين كادر الجامعة، وبحث سبل تطوير العملية التعليمية، ومشيداً بالجهود التي بذلها كافة منتسبي الجامعة خلال العام الأكاديمي 1445ه‍ والإنجازات التي تحققت.

اقرأ أيضا : جامعة النخبة تكرم الأوائل والمتميزين بالأنشطة الطلابية 

ودعا الدكتور القادري إلى تضافر الجهود للاستمرار في تحسين العملية التعليمية، مؤكداً على أن الطالب هو محور هذه العملية، وأن الجامعة تركز على تأهيل الطلاب أكاديمياً ومهنياً، بحيث تكون مخرجاتها متميزة وقادرة على الاندماج في سوق العمل لخدمة المجتمع وتنميته.

 اجتماع بجامعة النخبة

وإلى ذلك حث كادر الجامعة على العمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد 1446ه‍، لافتاً إلى أهمية الدور الذي يضطلع به موظفو الجامعة في إنجاح العملية التعليمية، وعملية القبول والتسجيل.

كما أكد الدكتور القادري على حرص الجامعة في توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة لتطوير وتحسين العملية التعليمية، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية القبول والتسجيل للطلاب الجدد، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للجميع.

حضر اللقاء المسجل العام للجامعة أ. ربيع الميموني، والمدير المالي أ. طلال أنعم، المراجع الداخلي أ. أحمد اليساري.

 

https://www.facebook.com/NIUYemen/