أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / التعليم العالي : جامعة الملكة أروى من الجامعات التي لها السبق في مضمار التعليم الأهلي
جامعة الملكة أروى بصنعاء

التعليم العالي : جامعة الملكة أروى من الجامعات التي لها السبق في مضمار التعليم الأهلي

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / صنعاء 

عُقد  اليوم السبت بجامعة الملكة أروى لقاء برئاسة وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية أ.د. غالب القانص لعرض ومناقشة تقرير الأداء السنوي للعام 2021- 2022م ، وذلك ضمن أعمال اللقاء السنوي لمناقشة تقارير أداء الجامعات اليمنية.

واستمع في اللقاء  الذي ضم الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والسياسيات د.إلهام السنباني، وأعضاء فريق المؤشرات الوطنية، إلى ملخص التقرير المقدم من عميد كلية التجارة بالجامعة د. منذر اسحاق والمتضمن مؤشرات الأداء في خطط وبرامج الجامعة والإنجازات المحققة وتطلعاتها المستقبلية وملخص عن البرامج والأنشطة التي نفذتها الجامعة في المجالات الأكاديمية والبرامجية والإدارية، وما تم إنجازه من الاستراتيجيات والخطط الخاصة بالجوانب التطويرية خلال المرحلة السابقة، وسير العملية الأكاديمية والتعليمية في الجامعة، وبناء شراكات مجتمعية واسعة، وكذا استعراض نظرة إلى المستقبل التحديات والتوصيات وسبل التغلب عليها، والرؤية المستقبلية للجامعة.

وبعد العرض الذي نال الاستحسان من الجميع شكر الدكتور غالب القانص وكيل الوزارة لقطاع الشؤن التعليمية جامعة الملكة اروى وفريق عرض التقرير برئاسة الدكتور غسان هاشم امين عام الجامعة وفريقه الفني كما اثنى على جهود الجامعة الكبيرة وانها من الجامعات التي لها السبق في مضمار التعليم الاهلي ولها اسهاماتها المجتمعية المعلومة والمعروفة وانه سيتم دراسة التقرير بتاني من قبل فريق المؤشرات الوطنية والرد باقرب وقت بما تم .

وفي الختام توجه الدكتور غسان هاشم امين عام الجامعة بالشكر الجزيل للوزارة وفريق المؤشرات الوطنية مثمناً الجهود المبذولة لدعم الشراكة بين الوزارة والجامعات ومنها جامعة الملكة أروى وأنه سيتم تنفيذ أي ملاحظات يتم رفعها اليهم من قبل اللجنة .

حضر اللقاء مستشار الوزير وعضو اللجنة الأستاذ محمود الصلوي والأستاذ فؤاد أحمد الحداء مدير عام التعليم الأهلي، وفريق المشرات الوطنية.