أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / بالصور: كلية التكنولوجيا الحديثة تحتفي بتخرج الدفعة الـ8 دفعة “رحلة مصمم”
كلية التكنولوجيا تقيم حفل تخرج طالبات قسم الجرافيكس

بالصور: كلية التكنولوجيا الحديثة تحتفي بتخرج الدفعة الـ8 دفعة “رحلة مصمم”

Spread the love

الدكتور عبد الكريم الصلول يؤكد حرص مؤسسة اليتيم على فتح جامعة  تعنى بالتخصصات التطبيقية

الدكتور شرف الدين عميد الكلية مخاطباً الخريجات : لا تجعلن للتخرج من الكلية نهاية الرحلة، بل بداية المشوار

كلمة الخريجات تثمن دور عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس في تزويد الطالبات  بالمعارف للوصول إلى هذا اليوم البهيج

الحفل يشهد تكريم  قيادة الكلية و الخريجات  والإداريين وهيئة التدريس والشخصيات والمؤسسات الداعمة

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء
أقامت كلية التكنولوجيا الحديثة يومنا هذا الأحد 12/ ربيع الثاني 1444ه / الموافق 6/ 11/ 2022م ،حفل تخرج طالبات قسم الجرافيكس الدفعة الثامنة، دورة *(رحلة مصمم)*، وقد بدأ الحفل بالاستهلال بآيات من الذكر الحكيم للطالب هشام الهمداني، وتلاه النشيد الوطني، وكان الحفل بمشاركة طلابية واسعة، وتخلل الحفل الذي حضره د. عبدالكريم الصلول القائم بأعمال مدير مؤسسة اليتيم التنموية عضو مجلس الإدارة وأ. دماج السلمي مدير إدارة الموارد البشرية، وكافة أعضاء مجلس الكلية ممثلاً بعميد الكلية د. شرف الدين أحمد شرف الدين، ونائباه د. خالد المساجدي نائب العميد للشؤون الأكاديمية و م. سهيل الصنعاني نائب العميد لشؤون الطلاب، ورئيس قسم الأزياء أ. سهام عليان، و م. حمزة العريفي مدير معهد روافد للتدريب والتنمية وعدد من الكادرين الإداري والأكاديمي بالكلية، إلى جانب عدد من أولياء أمور الطالبات الخريجات، وتشريف عدد من الشخصيات والمؤسسات.

وتخلل الحفل العديد من الفعاليات والأنشطة التي اختتمت بتكريم الطالبات الخريجات، وقيادة الكلية، والإداريين وأعضاء هيئة التدريس وبعض الشخصيات والمؤسسات الداعمة.

كلية التكنولوجيا تقيم حفل تخرج  طالبات قسم الجرافيكس

وفي هذه المناسبة البهيجة ألقى د. عبدالكريم الصلول القائم بأعمال مدير مؤسسة اليتيم التنموية كلمة هنأ فيها الطالبات الخريجات مباركاً لأولياء أمورهن تخرج الطالبات، حاثاً الطالبات على مواصلة تنمية مهارتهن وإبداعهن، مؤكداً دور المؤسسة في دعم الطلبة الأيتام وأبناء الشهداء وتشجيع كافة طلبة الكلية، مؤكداً حرص المؤسسة على فتح جامعة تطبيقية تعنى بالتخصصات التطبيقية، وتوفير احتياجات كافة الطلبة والاهتمام بتدريبهم وفتح خطوط إنتاج خاصة قسم الأزياء، وحرص المؤسسة على رعاية هذا الجانب متمنياً في ختام كلمته مزيداً من التقدم والنجاح لجميع الخريجات.

كلية التكنولوجيا تقيم حفل تخرج  طالبات قسم الجرافيكس

من جانبه ألقى الدكتور شرف الدين أحمد شرف الدين عميد الكلية، كلمة الكلية رحب فيها بالحضور ، وهنَّأ المتخرجات متمنياً لهن التوفيق والسداد في مسيرتهن القادمة نحو الإبداع والمهارة، وأضاف: لا تجعلن للتخرج من الكلية نهاية الرحلة، بل بداية المشوار فأنتن انتقلتن إلى ميادين العمل الإبداع والمهارة، فعليكن مواصلة تنمية مهاراتكن وصقل مواهبكن، وقدم شكره وتقديره لكل من بذل وساهم في سبيل إعداد وتأهيل الطالبات بدءً من كادري الكلية الإداري والأكاديمي، ومروراً بقسم الأزياء، وأعضاء هيئة التدريس، وكذا أولياء الأمور الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل دعم وتشجيع بناتهم الخريجات حتى وصلن إلى هذه المرحلة التي يفاخروا بهن،

كلية التكنولوجيا تقيم حفل تخرج  طالبات قسم الجرافيكس

واكد شرف الدين حرص الكلية على بذل كل السبل وتوفير كافة الاحتياجات لإعداد الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، مبشراً الخريجات بمواصلة البكالوريوس في كليات المجتمع الحكومية بالتنسيق والتعاون بين الكلية وكليات المجتمع، وكذا السعي لفتح برنامج البكالوريوس في الكلية، وفي نهاية كلمته قدم امنياته لجميع الطالبات بالتوفيق والسداد في مسيرتهن القادمة نحو العمل والمهارة والإبداع والتميز خدمة للوطن الغالي.

كلية التكنولوجيا تقيم حفل تخرج  طالبات قسم الجرافيكس

من جانبهن عبرن الطالبات الخريجات عن فرحتهن بالتخرج، وشكرهن لكلية التكنولوجيا الحديثة ممثلة بعميدها د. شرف الدين أحمد شرف الدين ونوابه وجميع العاملين فيها، وكذا جميع أعضاء هيئة التدريس في الكلية ، التي زودتهن ومنحتهن الكثير من العلوم والمعارف والمهارات والقدرات حتى أصبحن اليوم رائدات المصممات.