أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / رئيس جامعة الناصر الدكتور عبد الله طاهش:الجامعة حققت مكانة متميزة وسمعة طيبة
جامعة الرازي تكرم اوائل طلابها

رئيس جامعة الناصر الدكتور عبد الله طاهش:الجامعة حققت مكانة متميزة وسمعة طيبة

Spread the love

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

 

بحضور رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله حسين طاهش، أقامت جامعة الناصر صباح الاحد 12 ربيع ثاني 1444هـ الموافق 6 نوفمبر 2022م الحفل السنوي لتكريم المتفوقين للعام 2021-2022م واستقبال الطلبة المستجدين للعام 1444هـ/2022-2023م بكافة الكليات، والذي أُقيم في قاعة كبار الضيوف بصنعاء.
وخلال الحفل ألقى رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش كلمة رحب فيها بكافة الحاضرين كلا باسمه وصفته، وأشار في كلمته إلى أن جامعة الناصر حققت مكانة متميزة وسمعة طيبة من خلال مخرجاتها التي حرصت على تأهيلهم ليكونوا خير بُناة للوطن. كما بارك للطلبة المتفوقين تميزهم ونجاحهم في المرحلة الجامعية؛ حاثاّ الطلبة المستجدين أن يحذوا حذوهم في التحصيل الدراسي، ومتمنيا للجميع مستقبلاً زاهراً بالإنجاز والنجاح.
جامعة الرازي تكرم اوائل طلابها
من جانبه وجه نائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب رئيس قسم تقنية المعلومات الدكتور قيس النزيلي كلمة للطلبة المستجدين أشار فيها إلى أن فترة الدراسة الجامعية تعد فرصة للتزود في الجانب العلمي والمعرفي، واكتساب المهارات التي لا غنى عنها في الحياة العلمية والعملية كمهارة القيادة والعمل الجماعي وتنظيم الوقت، والتعلم الذاتي المستمر. وأكد بأن جامعة الناصر عملت على توصيف الخطط الدراسية من قبل نخبة متخصصة لتواكب سوق العمل المحلي والإقليمي لتفخر الجامعة بمخرجاتها ويفخرون بها.
جامعة الرازي تكرم اوائل طلابها
استهل برنامج الحفل الذي قدمه المذيعين بلال العربي وبسمة المذحجي بتكريم الطلبة المتفوقين من كافة الكليات بالجامعة، كما تضمن ريبورتاج عن جامعة الناصر، وكلمات للطلبة المتفوقين والمستجدين باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى فقرات فنية وفلكلورية متنوعة.
اقيم الحفل بحضور أمين عام الجامعة الأستاذ علي الذيفاني، عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور عمر الشجاع ، عميد كلية طب الاسنان الأستاذ الدكتور خالد الحداد، عميد كلية العلوم الطبية الأستاذ الدكتور عبد الكريم الزمر، عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب الأستاذ الدكتور منصور الزبدي، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور فهد الخياط، وكافة رؤساء الأقسام بكليات الجامعة، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة، وجمع ٌ من أولياء أمور الطلبة الأوائل والمستجدين.