عقد مجلس جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا برئاسة الأستاذ الدكتور عارف محمد الحكيمي رئيس الجامعة بالوكالة، اليوم الثلاثاء 3 / 6 / 1444هـ الموافق 27 / 12 / 2022م، جلسته الدورية الرابعة بقاعة الاجتماعات لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.
واستهل رئيس الجامعة بالوكالة الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس أصالة عن نفسه ونيابة عن الأستاذ الدكتور عبدالمجيد عبدالهادي السعدون مؤسس ومالك جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور عامر عبدالمجيد عبدالهادي السعدون الأمين العام لجامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا وعضو مجلس الأمناء، موجهاً لهم الشكر والتقدير على جهدهم في نجاح العملية التعليمية في الجامعة.
وناقش مجلس الجامعة، ما تم تنفيذه من أعمال في محضر اجتماع مجلس الجامعة للجلسة السابقة، وأوامر وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وآلية سير العملية التعليمية من حيث تطبيق الخطة الدراسية للفصل الدراسي الثاني 1444هـ ، والوضع المالي للطلاب، ومحاضر اجتماع الكليات، وما يستجد من أعمال.
وأقر مجلس الجامعة نتائج الفصل الدراسي الأول للمستويات الدراسية (2، 3، 4، 5)، في جميع كليات الجامعة للعام الجامعي 1444هـ.( المركز الاعلامي)