أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عام / مدرسة الإزدهار تحصد المركز الأول  في المسابقة المنهجية للمرحلة الثانوية  على مستوى بني الحارث 

مدرسة الإزدهار تحصد المركز الأول  في المسابقة المنهجية للمرحلة الثانوية  على مستوى بني الحارث 

Spread the love

شبكة اخبار التعليم / فاطمة محمد 

حصدت مدرسة الإزدهار الحكومية المركز (الأول) على مستوى المدارس الحكومية بني الحارث التعليمية , وذلك  في المسابقات المنهجية لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية  .

كانت المسابقة باشراف  مكتب التربية بمنطقة بني الحارث التعليمية ممثلاً بقسمي الانشطة والتوجيه المسابقة المنهجية لطلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي القسم العلمي في جميع المواد الدراسية للفصل الدراسي الأول اضافة الى المادة الثقافية و بدعم من الكلية التخصصية للعلوم الطبية والتقنية .

وقد عبرت مديرة المدرسة الأستاذة/ ناجية قعيش عن سعادتها بهذا الفوز وباركت لطالباتها هذاالتميز العلمي ، مشيرتً إلى  إن التميز في المسابقات المنهجية يعكس جودة التعليم والتنظيم والإدارة , ووجود الاهتمام الحقيقي من  الكادر التربوي والإداري في تحسين العملية التعليمية و رفع المستوى العلمي للطالبات

مشيرةً إلى اهمية اقامة مثل هذه المسابقة التي تبعث روح التنافس بين طلاب وطالبات المدارس معتبراً هذه المنافسات احد مقاييس المستوى التعليمي للطلاب في المدارس .

من جانبها أكدت وكيلة المدرسة الأستاذة / سوسن العريقي بأن الغاية من هذه المسابقات المنهجية هي: إذكاء روح المنافسة والاجتهاد والمثابرة والاهتمام بين كل الطلاب و الطالبات.
وقد باركت لطالبات مدسة الإزدهار هذا التميز العلمي و الفوز بالمركز( الأول) في المسابقات المنهجية على مستوى بني الحارث الحكومية .

مشيرةً إلى أن  هذه المسابقات والانشطة التي تهدف إلى التنافس لرفع التحصيل العلمي يأتي من باب تفعيل الشراكة الحقيقية للدفع بسير و تطوير العملية التعليمية .

الجدير بالذكر أن  عدد المدارس المشاركة ٦١ مدرسة ٢٥ للذكور و ٣٦ مدرسة للاناث لعدد ٣٦٦ طالب وطالبة من المدارس الحكومية والاهلية يتنافس فيها الطلاب على مدى يومين بمجموعتين للذكور والاناث.