أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / ورشة مناقشة لإقرار البرامج الأكاديمية ومقرراتها بكليتي الطب و الهندسة بجامعة الجيل الجديد
ورشة عمل بجامعة الجيل الجديد بصنعاء

ورشة مناقشة لإقرار البرامج الأكاديمية ومقرراتها بكليتي الطب و الهندسة بجامعة الجيل الجديد

Spread the love

الدكتور همدان الشامي : الجامعة تسعى  لإعداد وتطوير برامج أكاديمية بأعلى المواصفات والمعايير المعتمدة محليًا وعالميًا

شبكة أخبار التعليم/بسمة الصعفاني

دشنت جامعه الجيل الجديد بصنعاء، صباح اليوم الأحد الموافق ١٤ ربيع،أول ، ورشة مناقشة وإقرار البرامج الأكاديمية ومقرراتها بكلية الطب والعلوم الصحية وكلية الهندسة و تكنولوجيا المعلومات بحضور نخبة من الخبراء والأكاديميين وممثلي سوق العمل والمجتمع المحلي .

 ورشة عمل بجامعة الجيل الجديد بصنعاء

هذا ورحب الدكتور همدان الشامي رئيس الجامعة في مُستهل الورشة بالحاضرين. و أكد على أن الجامعة تسعى منذُ اليوم الأول لتأسيسها إلى إعداد وتطوير برامج أكاديمية بأعلى المواصفات والمعايير المعتمدة محليًا وعالميًا، والتي يواكبها بُنيةً تحتية متكاملة من المعامل والمختبرات والقاعات الدراسية التي تتفرد بها الجامعة وكادر أكاديمي وإداري متميز.

 ورشة عمل بجامعة الجيل الجديد بصنعاء

كما اشار رئيس الجامعة إلى أن هذه الورشة تمثل خلاصة جُهد مضني استمر مُنذ بداية 2021م في توصيف البرامج والمقررات. حيث ستقوم فرق العمل في الورشة باستيعاب اي ملاحظات تطويرية من المشاركين وإقرار الخطط الدراسية النهائية للبرامج الأكاديمية ومقرراتها .

 ورشة عمل بجامعة الجيل الجديد بصنعاء

حضر الورشة الدكتور نعمان أحمد فيروز مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور فؤاد الحدا مدير التعليم الاهلي بالوزارة والدكتور محمد المكردي عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية والدكتور حاتم الدعيس عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والدكتور عبدالباسط الغاوري عميد كلية الطب والعلوم الصحية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

#جامعة_الجيل_الجديد
#آفاق_جديدة_لاجيال_واعدة