أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / طلبة البنوك و التأمينات بجامعة الجيل الجديد في شركة المتحدة للتأمين 
طلبة البنوك و التأمينات بجامعة الجيل الجديد في شركة المتحدة للتأمين 

طلبة البنوك و التأمينات بجامعة الجيل الجديد في شركة المتحدة للتأمين 

Spread the love

شركة المتحدة للتأمين

حرصا من جامعة الجيل الجديد على تقديم كل ماهو مفيد لطلابها، نفذ طلبة مستوى ثاني قسم البنوك والتأمينات زيارة م إلى شركة المتحدة للتأمين تحت أشراف الدكتورة رندة محمد الموشكي رئيس قسم البنوك والتأمينات.
وخلال الزيارة ، التقى الطلبة بالأستاذ منصور محمد غالب مدير التأمينات العامة بالشركة الذي بدوره رحب بهم وأشاد باحتواء الجامعة لقسم البنوك والتأمينات والذي يعتبر من التخصصات المطلوبة بشدة في سوق العمل .
وأوضح الأستاذ منصور أن مجال التأمين في تطور مستمر والحاجة إلى كادر متخصص في مجال التأمين يزداد يوما بعد يوم وبالتالي فإن توفر هذا التخصص في جامعة الجيل الجديد يعتبر خطوة ممتازة في رفد سوق العمل بالكادر المؤهل والمطلوب.
و ناقش الطلبة خلال اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل التأميني وحصلوا على معلومات قيمة عن التأمين بشكل عام وعن واقع و طبيعة العمل التأميني في اليمن بشكل خاص.
بعد ذلك ، تكرم الأستاذ منصور باصطحاب الطلبة في جولة على الاقسام المختلفة في الشركة ،تعرف الطلاب من خلالها على طبيعة العمل في الشركة والوظائف المختلفة التي يقوم بها كل قسم.
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏
واختتمت الزيارة بتقديم الشكر والتقدير من جانب الجامعة إلى شركة المتحدة للتأمين ممثلة بالأستاذ منصور محمد غالب وذلك لاستقباله للطلاب وتقديم كل المعلومات المفيدة لهم، والذي أبدى بدوره المزيد من التعاون والترحيب واستعداده للتعاون مع الجامعة في تقديم كل ما هو مفيد للطلاب سواء في رحلتهم الأكاديمية أو المهنية المستقبلية.
📍العنوان
صنعاء – بداية شارع الرقاص بإتجاه الدائري خلف محطة العبور
📱الهاتف
775529999 / 01464675