أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / الجامعة الوطنية بصنعاء تختتم المؤتمر التقني “DevFest on Campus”
الجامعة الوطنية بصنعاء تختتم المؤتمر التقني "DevFest on Campus"

الجامعة الوطنية بصنعاء تختتم المؤتمر التقني “DevFest on Campus”

Spread the love

المؤتمر التقني 

برعاية كريمة من  رئاسة الجامعة  الوطنية بصنعاء اختتم  المؤتمر التقني المرموق “DevFest on Campus” في  بنجاح كبير.
حيث شهد تجمعًا مذهلاً للطلاب والمحترفين في مجال التكنولوجيا، ويعتبر هذا المؤتمر الأول من نوعه على مستوى الجامعات اليمنية.
نظم المؤتمر بكلية العلوم والهندسة بالتعاون مع نادي مطوري قوقل الخاص بالجامعة Google Developer student Club (GDSC) بغية تعزيز المعرفة التقنية وتوفير فرص التواصل والتعلم والذي استمر المؤتمر لمدة يوم واحد.
حيث تم تجميع مجموعة من أبرز الخبراء والمتحدثين المتميزين في مجالات التكنولوجيا المتقدمة. وقد تناولت المحاضرات مواضيع متنوعة تشمل: رؤية وبدء المشاريع الصغيرة، تطوير تطبيقات الجوال، تعلم الآله، قواعد بيانات Firebase ، تقنيات الحوسبة السحابية.
حظي المؤتمر بمشاركة واسعة من طلاب الكلية وطلاب الجامعات اليمنية والمهتمين بمجال التكنولوجيا، حيث قدم المتحدثون المتخصصون رؤى قيمة ونصائح عملية للمشاركين.
وتم توفير فرص للتفاعل والتواصل مع المتحدثين والزملاء في المجال، مما ساهم في توسيع شبكة العلاقات المهنية للحضور.
و يعكس انتظام ونجاح المؤتمر التقني DevFest on Campus اهتمام الجامعة الوطنية – صنعاء بتعزيز التعليم التقني وتمكين الطلاب ليصبحوا قادة في مجالاتهم. ويعتبر هذا المؤتمر فرصة قيمة لاكتساب المعرفة وتوسيع الفهم في مجالات التكنولوجيا الحديثة.
و تعلق الجامعة الأمل على أن يكون المؤتمر التقني DevFest on Campus بداية لتعزيز الابتكار وتطوير المشاريع التقنية المستقبلية في المنطقة. وتعهدت  بمواصلة دعم وتنظيم هذه الفعاليات التقنية المهمة لتحقيق المزيد من التطور والنجاح في المستقبل.
تود الجامعة الوطنية – صنعاء أن تشكر جميع الحاضرين والمتحدثين والمنظمين للمؤتمر.