أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / طلبة تقنية المعلومات بجامعة الناصر يحصدون المركز الأول بالمسابقة الدولية التكنولوجية “TECHWIZ 4” 
رئيس جامعة الناصر يهنئ طلبة تقنية المعلومات

طلبة تقنية المعلومات بجامعة الناصر يحصدون المركز الأول بالمسابقة الدولية التكنولوجية “TECHWIZ 4” 

Spread the love

المسابقة الدولية “TECHWIZ 4” 

حصد طلاب قسم تقنية المعلومات-آبتك بكلية الهندسة وعلوم الحاسوب بجامعة الناصر المركز الأول عالمياً في فئة Mobile Application Development في المسابقة الدولية التكنولوجية “TECHWIZ 4” لفروع آبتك في العالم بنسختها الرابعة 2023، التي نظمها مركز آبتك العالمي في الهند لكافة فروعه حول العالم.
وبهذه المناسبة بارك رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش للطلبة الفائزين في المسابقة، معرباً عن فخره بهذا الإنجاز الذي أثبت به الطلاب قدراتهم وكفاءتهم عالمياً، مؤكدا بأن هذا الفوز لا يحسب لجامعة الناصر وحسب وإنما لليمن الحبيب الذي يحتضن عقول فذة قادرة على اثبات جدارتها ورفع اسم اليمن عالياً، كما توجه بالشكر والتقدير لرئيس قسم تقنية المعلومات الدكتور قيس النزيلي وجميع اعضاء القسم لجهودهم المتميزة التي كانت وراء هذا التفوق العالمي لطلبة القسم.
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
كما أشاد كل من الأستاذ الدكتور حسين البهجي نائب رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور عمر الشجاع عميد مركز التطوير وضمان الجودة بهذا التفوق العالمي الذي يدل على مهارات وقدرات كبيرة لطلبة قسم تقنية المعلومات في ظل إدارة أكاديمية متميزة لقسم تقنية المعلومات ممثلة بالدكتور قيس النزيلي رئيس القسم ونائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب.
TECHWIZ هي مسابقة دولية تقام سنوياً ينظمها مركز آبتك العالمي في الهند لطلاب أبتك حول العلم وشارك فيها هذا العام 600 طالب وطالبة من فروع آبتك حول العالم، وتعد المسابقة الدولية التكنولوجية TECHWIZE 4 فرصة  .
رائعة للطلاب لتطوير مهاراتهم التكنولوجية والإبداعية، وتعزز التعلم والتعاون العالمي في مجال التكنولوجيا.
تتميز المسابقة بأنها تتطلب من المشاركين تطوير مشاريع تكنولوجية مبتكرة تحل مشكلة محددة، يتم تقديم المشاريع من قبل الفرق المشاركة، وتقوم لجنة التحكيم بتقييمها واختيار الفرق الفائزة.
رابط اعلان النتيجة