أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / الجامعة التخصصية : طلبه الهندسة والحوسبة الذكيه يتعرفون على أحدث  تطورات التكنولوجيا الرقمية
طلبة الجامعة التخصصية يزورون المعهد العام للإتصالات

الجامعة التخصصية : طلبه الهندسة والحوسبة الذكيه يتعرفون على أحدث  تطورات التكنولوجيا الرقمية

Spread the love
طلبة الجامعة في زيارة علمية إلى المعهد العام للاتصالات 
المركز الإعلامي للجامعة
انطلاقًا من أهمية الربط بين الجوانب النظرية والعملية، وتأكيد علي اهميه الزيارات الميدانية للطلبه، نظمت كلية الهندسة والحوسبة الذكيه بالجامعة  التخصصية الحديثة، ممثلة بعميد الكلية الدكتور /يحيى السماوي زيارة الى المعهد العام للاتصالات للاطلاع على أحدث  تطورات التكنولوجيا الرقمية.
شارك في الزيارة طلبة قسم الأمن السيبراني وطلبه قسم الذكاء الاصطناعي وقسم تكنولوجيا المعلومات، وتأتي في سياق التعاون بين المؤسسات التعليمية من جهة والمؤسسات الحكومية من جهة أخرى.
خلال هذه الزيارة، طاف الطلبه بمبنى المعهد العام للاتصالات، ومعامل التدريب فيه ، واستمعوا الي شرح عن البرنامج المقدمه في المعهد ، وكذا شرح موجز عن صيانة الموبايلات قدمه المدرب الصبري. ثم انتقل الطلاب الي وحدة أبحاث ال 5G ، وهناك استمعو الي شرح مفصل عن تقنيات الجيل الخامس وطافوا بغرفه مركز البيانات والاتصال وتعرفوا علي مكوناتها الماديه .
ثم انتقل الطلبة الي مبني أكاديميه سيسكو، وهناك تم الاستماع الي محاضر عن الخدمات التعليميه التي تقوم بها الاكاديميه واهمية اكتساب المهارات والتعلم المستمر كشرط للنجاح المهني.
المعهد العام للإتصالات
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏3960 702 3600 HHLI 702 www.msu.edu.ye 01335084-773017220 7220 01335084 77301 الحديثة التخصصية الجامعة‏'‏
خلال الزياره تعرف الطلبه علي العديد من التجهيزات الشبكيه واليه عملها وربط المعرفة النظرية بالمعرفة الفنية.
وفي سياق متصل، عبر الطلبة عن سعادتهم بهذه الزيارة الميدانية ، مشيرين إلى أن التجربة كانت قيّمة ومفيدة، ومكنتهم من التعرّف على مشاريع البنية التحتية الشبكية .
رافق الطلبه الدكتور فواز الغفاري رئيس قسم ألأمن السيبراني حيث عبر الدكتور فواز عن سعادة المطلقة عن الإستقبال وعن كمية السعادة التي شهدها في وجوه الطلاب نتيجة ماحصدوه من معلومات قيمة في هذا الجانب من الزيارة العلمية حيث قدم خالص الشكر والعرفان بإسم الجامعة وقيادتها لكافة مدراء وإداريي المعهد العام للاتصالات على إتاحة مثل هذه الفرص العلمية الثمينه لطلاب الجامعة في زيارة الوزارة هذا وكان في إستقبالهم الاستاذ. عبداللطيف الأكوع…
========================================
💎️ العنوان :
🎈 الجراف – مقابل مطابع الكتاب المدرسي
‌ ========================================
‌لمزيد من المعلومات التواصل على :
📱 773017220 أو ☎ 01335084
‌أو الارسال و التواصل على الواتساب:
‌بالامكان أيضا زيارة موقعنا الالكتروني:
‌ ========================================