أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / مجلس أمناء جامعة النخبة يشارك الطلبة احتفالهم باليوم العلمي لكلية العلوم الطبية
جامعة النخبة تقيم فعالية بمناسبة اليوم العلمي لكلية العلوم الطبية

مجلس أمناء جامعة النخبة يشارك الطلبة احتفالهم باليوم العلمي لكلية العلوم الطبية

Spread the love

رئيس الجامعة : نشعر بالفخر والإعتزاز لمثل هذه المبادرات الطلابية

الشيخ يحيى الرماله والدكتور رشاد انعم يحضران الفعالية ويشيدان بالمعرض الطلابي

ولياء أمور الطلاب يشكرون قيادة الجامعة وجهودها في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية

#أخبار التعليم/ خاص

نظمت كلية العلوم الطبية بجامعة النخبة الدولية للعلوم والتكنولوجيا بصنعاء، اليوم العلمي للكلية، برعاية كريمة من قبل مجلس الجامعة، وبحضور مميز من أساتذة الجامعة والطلاب وأولياء أمورهم .

وفي الفعالية التي حضرها الشيخ / يحيى الرماله نائب رئيس مجلس الأمناء والدكتور رشاد أحمد انعم نائب رئيس مجلس الامناء، وعميد كلية الهندسة والحاسوب الدكتور يحيى السماوي، اكد الدكتور قيس المحمدي رئيس الجامعة، على أهمية اقامة مثل هذه الفعاليات العلمية والتي تعتبر تدشيناً لأنشطة العام الجامعي الجديد بالجامعة، الذي يزحر بعشرات الفعاليات العلمية والرياضية والثقافية والإبداعية .

جامعة النخبة الدولية تُعلن نتائج امتحانات المفاضلة للمنح التنافسية

جامعة النخبة تقيم فعالية بمناسبة اليوم العلمي لكلية العلوم الطبية

وفي كلمته التي رحب من خلالها، بنائبي رئيس مجلس الأمناء وعميد كلية الهندسة والحضور، قال رئيس الجامعة، بأن هذه الفعالية تستحق منا كل

الشكر والتقدير ، لكل الفريق الذي شارك في اعداد وتنظيم هذه الاحتفالية العلمية، لتخرج بهذا المستوى البهي والمُشرف، رغم كونها مبادرة طلابية بإمتياز .

واضاف الدكتور قيس المحمدي، إن فعالية اليوم، ذات جانب تطبيقي مهم، مشدداً على أهمية ربط الجانب التطبيقي بالنظري في المرحلة التعليمية لطلبة الجامعة .

من جانبهم، قام كل من الشيخ يحيى الرماله والدكتور رشاد أحمد أنعم نائبا رئيس مجلس الأمناء، بمعية رئيس الجامعة وعميد كلية الهندسة، بجولة في المعرض العلمي الطلابي، والذي يتضمن جانباً مهماً من اعمال ومشاركات طلبة كلية العلوم الطبية باقسامها المختلفة ، والتي ركزت في عدد منها على الجانب التوعوي بعدد من الأمراض وطرق الوقاية منها والأجهزة المختلفة لقياس الضغط والسكر وغيرها من المحاليل الطبية .

وفي تصريح لـ”لشبكة اليمنية لأخبار التعليم”، عبرا نائبا رئيس مجلس الأمناء الشيخ يحيى الرماله والدكتور رشاد أنعم، عن سعادتهما بمشاركة الطلبة احتفالية اليوم العلمي لكلية العلوم الطبية .

وشكرا رئاسة جامعة النخبة ممثلة برئيس الجامعة الدكتور قيس المحمدي، وجميع الطلاب والطالبات، الذين استهلوا عامهم الجامعي الجديد بتدشين هذه الفعالية العلمية الطلابية المميزة، مؤكدين دعم مجلس الجامعة وتشجيعه لمثل هذه المبادرات الطلابية .

كلية العلوم الطبية

https://www.niu.edu.ye/

جامعة النخبة تقيم فعالية بمناسبة اليوم العلمي لكلية العلوم الطبية جامعة النخبة تقيم فعالية بمناسبة اليوم العلمي لكلية العلوم الطبية

إلى ذلك، عبر عدد من أولياء امور الطلبة في تصريحات لشبكة أخبار التعليم، عن اعتزازهم وتشرفهم بحضور اليوم العلمي لكلية العلوم الطبية ، ومشاركة أبنائهم احتفالهم بهذه التظاهرة العلمية التي تعتبر دليل بسيط على ما أكتسبه ابنائهم من الطلاب والطالبات ، من معارف وعلوم تحت ظلال جامعة النخبة الدولية للعلوم والتكنولوجيا .

وشكروا قيادة الجامعة على كل ما تبذله في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية داخل الجامعة .

وتخللت الفعالية على الأركان والندوات المتعلقة بتحليل فحوصات والتبرع بالدم وقياس العلامات الحيوية .

ثم عرض مجسمات وبالاضافة الى إرشادات طبية عامة، والتي نالت استحسان ورضا الحضور .

حضر الفعالية :

د. فهمي الواسعي نائب عميد كلية الطب بالجامعة التخصصية
و ا. محمد عجلان مدير المكتب الفني بمديرية شعوب
و أعضاء هيئة التدريس
و الطلاب وبعض أولياء أمور الطلاب
و أ. ربيع الميموني المسجل العام
و أ. توفيق الشرعبي