أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة الناصر : قسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم الإنسانية ينظم نشاط “اليوم مفتوح “

جامعة الناصر : قسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم الإنسانية ينظم نشاط “اليوم مفتوح “

Spread the love

اليوم المفتوح

المركز الإعلامي للجامعة

برعاية رئاسة الجامعة أقام قسم اللغة الانجليزية والترجمة بكلية العلوم الانسانية بجامعة الناصر، فعالية اليوم المفتوح، صباح اليوم السبت ٦ يناير ٢٠٢٤، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسين البهجي وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور عمر الشجاع و الدكتور محمد شوقي عميد كلية العلوم الانسانية ورئيس قسم اللغة الانجليزية ا. د. منير الاغبري .

اقرأ أيضاً : (نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُهنئ جامعة الناصر بإنضمامها إلى عضوية الإتحاد الدولي للصيادلة)

وفي الفعالية الاحتفالية؛ القى الدكتور حسين البهجي نائب رئيس الجامعة كلمة، ثمن فيها جهود قسم اللغة الإنجليزية، وكذا عبر عن تقديره لحسن تنظيم الفعالية بفقراتها الرائعة والتي اظهرت المهارات اللغوية للطلاب .

من جانبه القى رئيس قسم اللغة الانجليزية ا. د. منير الاغبري، كلمة شكر فيها رئاسة الجامعة وعمادة الكلية على الدعم الذي تقدمه للقسم وأنشطته المختلفة . مشيدا بالجهد المبذول من قبل الطلبة في حسن تنظيم الفعالية. مؤكداً على دور مثل هذه الفعاليات في اظهار المستوى المتميز للطلاب .

اليوم المفتوح

إلى ذلك ألقى عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور عمر الشجاع كلمة،شدد فيها على اهمية ربط تخصص الترجمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة . مثنياً على اقامة مثل هذه الأنشطة التي تبرز مهارات الطلبة، وتعكس اهتمام الجامعة بدعم وتطوير برامجها بشكل مستمر.

http://جامعة الناصر https://www.al-edu.com

يذكر بأن هذه الفعالية؛ تعد الفعالية التاسعة كونها فعالية سنوية ينظمها طلبة القسم وتتضمن العديد من الانشطة التي تستعرض مهارات اللغة الانجليزية والترجمة .

وقد شهدت الإحتفالية برنامج فني وثقافي حافل ركز في مجمله على اهمية تخصص الترجمة . واختتم برنامج الفعالية بتكريم المشاركين من أعضاء هيئة التدريس وطلبة المستوى الرابع .
حضر الفعالية عدد من اعضاء هيئة التدريس وجمع كبير من الطلبة والضيوف .