أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / اتفاقية تعاون بين المستشفى الجامعي لجامعة الجيل الجديدوبنك الدواء اليمني 
اتفاقية تعاون بين المستشفى الجامعي لجامعة الجيل الجديد وبنك الدواء اليمني 

اتفاقية تعاون بين المستشفى الجامعي لجامعة الجيل الجديدوبنك الدواء اليمني 

Spread the love

بنك الدواء اليمني

بحضور كلاً من الأستاذ محمد الآنسي – رئيس مجلس أمناء جامعة الجيل الجديد، والدكتور همدان الشامي- رئيس الجامعة، والدكتور رضوان النجار عميد كلية الطب البشري بجامعة الجيل الجديد، والدكتور سليم الرياشي رئيس الدائرة السريرية بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومنتسبي المستشفى الجامعي وبنك الدواء اليمني.تم  توقيع اتفاقية تعاون بين المستشفى الجامعي لجامعة الجيل الجديد (مستشفى ناصر التخصصي) وبنك الدواء اليمني.
تهدف الاتفاقية إلى تطوير علاقات التعاون و الشراكة وتكامل الخدمات الصحية بين المستشفى وبنك الدواء اليمني للتخفيف من معاناة المرضى المحتاجين وغير القادرين على تحمل تكاليف العلاج والعمليات والخدمات الطبية.
وقد أعرب الأستاذ محمد الآنسي – رئيس مجلس الأمناء في جامعة الجيل الجديد عن سعادته بهذه الشراكة المهمة، والتي تأتي تجسيداً لمبادئ وقيم العمل الإنساني والمسؤولية المجتمعية التي يتبناها الطرفان، كما أعرب عن تفاؤله بأن تسهم هذه الشراكة في تعزيز الدور المؤمل من الجامعة في دعم القطاع الصحي والرعاية الصحية في اليمن.
ومن جانبه، أعرب الدكتور إبراهيم الشعبي- المدير التنفيذي لبنك الدواء اليمني عن شكره للمستشفى الجامعي في جامعة الجيل الجديد (مستشفى ناصر التخصصي) على تعاونهم مع بنك الدواء اليمني، كما أكًّد على دعم البنك لكل الجهود والمبادرات التي تسهم في تعزيز التعاون المجتمعي وخدمة المرضى غير القادرين وتخفيف آلامهم ومعاناتهم.
الجدير ذكره أن المستشفى الجامعي لجامعة الجيل الجديد (مستشفى ناصر التخصصي) سيقوم بموجب الاتفاقية بإجراء مختلف العمليات الجراحية للمرضى من الفئات المستهدفة مجاناً على مدار العام. كما أن الاتفاقية ستسهم في تطوير وتحديث المستشفى الجامعي بما يتناسب ومعايير الاتحاد العالمي للتعليم الطبي (WFME).
وقع الاتفاقية عن بنك الدواء اليمني الدكتور إبراهيم الشعبي – المدير التنفيذي للبنك، ومن جانب المستشفى الجامعي الأستاذ عمر ناصر سودة مدير المستشفى.
📍العنوان
صنعاء – بداية شارع الرقاص بإتجاه الدائري خلف محطة العبور
📱الهاتف
775529999 / 01464675