أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / تعزيز التعاون بين جامعة الرازي ومؤسسة خذ بيدي
جامعة الرازي

تعزيز التعاون بين جامعة الرازي ومؤسسة خذ بيدي

Spread the love
  شبكة اخبار التعليم / صنعاء 
وقعت جامعة الرازي ومؤسسة خذ بيدي  اتفاقية تعاون مشترك في العديد من المجالات المجتمعية والخيرية والتنموية والتعليم والتدريب والتاهيل لذوي الاحتياجات الخاصة ، وبحضور رئيس مجلس امناء الجامعة د طارق علي النهمي وقد التفق  كل من رئيس الجامعة أ .د / خليل سعيد الوجيه والمدير التنفيذي للمؤسسة أ . خالدة الشرجبي وبحضور نائب رئيس الجامعة د عبد الوهاب الكحلاني والمسجل العام د احمد جمال الدين ومدير وحدة الخدمة المجتمعية م اماني غنيمة وعدد من المختصين من الجانبين.
وتضمنت مذكرة التعاون تعزيز الشراكة والتنسيق بين الجانبين في مجالات التعليم والتدريب والتاهيل لذوي الاحتياجات الخاصة , وبرامج الخدمة المجتمعية وتقديم التسهيلات والمساندة لفئة المعاقين المنتسبين للمؤسسة ، كما تضمنت الاتفاقية التعاون والتنسيق المشترك في تدريس تلك الفئات في كليتي العلوم الادارية وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات نظام البكالوريوس. وكذا التعاون بين الجانبين في الخدمات الاستشارية وتنفيذ العديد من البرامج التوعوية والتثقيفية والمجتمعية المشتركة .
الجدير ذكره ان هذه الاتفاقيات تأتي في اطار توجهات الجامعة وخططها الاستراتيجية الرامية الى توسيع افق الشراكة المجتمعية الحقيقية مع مختلف المنظمات والمؤسسات الفاعلة في المجتمع كما ياتي في اطار اهتمامات الجامعة بالفئات المجتمعية من ذوي الاعاقات و الاحتياجات الخاصة في المجتمع والاخذ بيدها الى مستقبل تتعزز فيه حقوق الفئات الاشد ضعفا في المجتمع .