أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / جامعة الجيل الجديد تنظم ورشة عمل لمراجعة وإقرار البرامج الأكاديمية في كلية العلوم الإدارية والإنسانية
ورشة عمل لمراجعة البرامج الأكاديمية بجامعة الجيل الجديد

جامعة الجيل الجديد تنظم ورشة عمل لمراجعة وإقرار البرامج الأكاديمية في كلية العلوم الإدارية والإنسانية

Spread the love

رئيس الجامعة الدكتور همدان الشامي :نسعى إلى تجويد العملية التعليمية بما يتوافق والتطورات الحديثة

شبكة أخبار التعليم/ صنعاء

نظمت جامعة الجيل الجديد ، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٤ صفر ١٤٤٤ ورشة عمل تهدف إلى مراجعة البرامج الأكاديمية في كلية العلوم الإدارية والإنسانية وإقرارها ، بما يتناسب والمعايير الأكاديمية واحتياجات سوق العمل. وتأتي هذه الورشة ضمن الاستعدادات لتدشين الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 1444 الموافق 2022/ 2023م.

فقد رحب الاستاذ الدكتور همدان الشامي رىيس الجامعة بالمشاركين، وأكد على أن الجامعة تسعى إلى تجويد العملية التعليمية بما يتوافق والتطورات الحديثة في مجال العلوم المالية والإدارية باعتبار أن هذه الكلية تخرج قادة في كافة المجالات مما يتطلب رفع قدراتهم التعليمية والتطبيقية بما يعزز من مخرجات التعليم والتعلم في مجال المال والاعمال .

و أكد على أن المشاركين في هذه الورشة من الكفاءات الأكاديمية المشهود لها في العمل الأكاديمي ونعول عليهم في إخراج تلك البرامج بالشكل الذي يتوافق مع احتياجات سوق العمل والأخذ بملاحضات ممثلي سوق العمل في الاعتبار وقد سخرت هذه الورشة لمناقشة البرامج الآتية:
1- قسم إدارة الأعمال الدولية
2- قسم البنوك والتأمينات
3- قسم المحاسبة
4- قسم نظم المعلومات الإدارية
5- قسم التسويق الرقمي
6- قسم الإعلام الجديد
7- قسم الترجمة
8- قسم القانون

 ورشة عمل لمراجعة البرامج الأكاديمية بجامعة الجيل الجديد

حضر الورشة عميد كلية العلوم الإدارية ا.د محمد المكردي وعميد شؤون الطلاب ا.د عبدالكريم عبدالمغني وعميد كلية الهندسة ا.د حاتم الدعيس ونائب عميد كلية العلوم الطبية ا.د عبدالباسط الغوري ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية والكليات الأخرى.

وقد خرجت الورشة بإقرار البرامج السالفة الذكر بعد استيعاب الملاحظات القيمة من المشاركين وإعادة ترتيب هذه البرامج بما يضمن الاتساق بين مفردات البرامج ويتوافق مع البرامج المناظرة في الجامعات العالمية والعربية والإقليمية والوطنية ويتوافق مع معايير الاعتماد الأكاديمي ويلبي احتياجات السوق .

 ورشة عمل لمراجعة البرامج الأكاديمية بجامعة الجيل الجديد

العنوان :
صنعاء – بداية شارع الرقاص بإتجاه الدائري
للتواصل :
775529999 واتس : +967 779 898 226