أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / جامعة الرازي تواصل مبادرتها النوعية في تكريم كوكبة من الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية بالأمانة

جامعة الرازي تواصل مبادرتها النوعية في تكريم كوكبة من الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية بالأمانة

Spread the love
جامعة الرازي تواصل مبادرتها
– مدير مكتب التربية يشيد بجامعة الرازي ودعم قيادتها لمختلف الفعاليات والأنشطة التربوية التي تخدم الطلاب
الدكتور طارق النهمي مخاطبا الطلاب : مبروك  التميز.. وهناك تخفيض 50 % للطلاب  المكرمين في المسابقات المنهجية
التكريم شمل 84 طالبا وطالبة من 12 مدرسة حكومية وأهلية بأمانة العاصمة وسط ارتياح القيادة التربوية وأولياء أمور الطلاب
جامعة الرازي تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية
تواصل قيادة جامعة الرازي مبادرتها النوعية والفريدة في تكريم طلاب مدارس أمانة العاصمة الفائزين في المسابقة المنهجية للمرحلتين الثانوية والأساسية. وهي مبادرة تُحسب للجامعة كرعاية لتلك المواهب والعقول والعمل على تشجيعها ، وسط ارتياح كبير من قيادة وزارة التربية والتعليم ومكتب الأمانة بالعاصمة وأولياء أمور الطلاب والطالبات .
جامعة الرازي تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانويةجامعة الرازي تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية
حيث نظمت جامعة الرازي و مكتب التربية بالأمانة، حفل تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة المنهجية المرحلة الثانوية بقسميها العربي والانجليزي ذكور ، لعدد 84 طالب من 12 مدرسة حكومية وأهلية بأمانة العاصمة للعام 1445-2024
وفي الحفل التكريمي الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف ورئيس مجلس الامناء د طارق علي النهمي ونواب مدير مكتب التربية بالأمانة حميد قطران وحافظ ابراهيم و عدد من مدراء الادارات والمناطق التعليمية و مدراء المدارس الفائزة استهدف مدارس البنين للمرحلة الثانوية و اعضاء اللجان الاشرافية والتنظيمية للمسابقة .
عبد القادر المهدي : شكراء جامعة الرازي
جامعة الرازي تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية
عبر مدير مدير مكتب التربية بالأمانة عبد القادر عباس المهدي عن مدى الفخر والاعتزاز النخبة والصفوة الطلابية
المتأهلة للتكريم الخاص بالمسابقة المنهجية التي شارك فيها أكثر من ألف مدرسة حكومية وأهلية تأهل منها للمرحلة الثانية 370 مدرسة و تصدر منهم المراكز الثلاثة الأولى 62 مدرسة من المرحلتين الأساسية والثانوية بأقسامها.
و أشار إلى مستوى تفوق ابناء اليمن في مختلف المجالات الثقافية والمهارية والعلمية و حتى في مساندة القضية الفلسطينية واسناد اطفال غزة رغم الوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن وحرص الطلاب منقطع النظير على التميّز والتفوق ويأتي هذا نتاج جهود وعطاء الكوادر التربوية في الميدان الذين وصلوا بأبناءنا الطلاب إلى أرقى مستويات التعليم .
جامعة الرازي تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية
وثمن المهدي جهود إدارات الأنشطة والتوجيه ولجان التحكيم لإنجاح المسابقات المنهجية .
واشاد مدير مكتب التربية بتعاون جامعة الرازي في دعم واسناد الفعاليات والأنشطة التربوية الهادفة التي تخدم ابناءنا الطلاب والعملية التعليمية مشيراً إلى أنه من العام الدراسي المقبل ستضاف إلى المسابقات المنهجية مسابقة القدرات القراءية والحسابية بين طلاب الصفوف الأولية بالمدارس بمشيئة الله تعالى .
جامعة الرازي تواصل مبادرتها
الدكتور طارق المهدي يقدم هدية للطلاب المكرمين
جامعة الرازي تكرم الطلاب الفائزين بالمسابقة المنهجية للمرحلتين الأساسية والثانوية
و من جانبه بارك رئيس مجلس أمناء جامعة الرازي د. طارق النهمي للطلاب الفائزين متمنيا لهم التوفيق والنجاح، معلناً بأن الجامعة ستقدم تخفيض ٥٠٪ للطلاب المكرمين في المسابقات المنهجية وتطرق خلال كلمته إلى مميزات الجامعة وأقسامها ومرافقها والتقنيات التعليمية بها والامتيازات الحاصلة عليها.
وخلال الفعالية. كرمت جامعة الرازي مدير مكتب التربية بالأمانة و أستمر التكريم على مدى اربعة أيام حتى يوم الخميس الماضي  لبقية المدارس الأساسية والثانوية للبنين والبنات والتي يبلغ عددها 62 مدرسة.
تخلل التكريم وقفة لنصرة اخواننا في فلسطين وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء و فقرة انشادية عن شهر رمضان المبارك لطلاب دار الايتام .