أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / جامعة الرشيد الذكية تُحدد بداية العام الدراسي 17 سبتمبر
جامعة الرشيد تعقد اجتماعها الاكاديمي

جامعة الرشيد الذكية تُحدد بداية العام الدراسي 17 سبتمبر

Spread the love
رئيس الجامعة  الدكتور عبد اللطيف حيدر يترأس  الإجتماع  الأكاديمي الأسبوعي لمناقشة الخطط السنوية للكليات، واعتماد تعديل مقرارات اللغة الإنجليزية
شبكة أخبار التعليم/ صنعاء
عقدت جامعة الرشيد الذكية اجتماعها الأكاديمي الأسبوعي اليوم السبت 06 صفر 1444 هجرية الموافق 03 سبتمبر 2022م برئاسة أ.د. الدكتور عبداللطيف حيدر رئيس الجامعة، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال للإرتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية.
وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره عمداء كليات الطب والعلوم الصحية، وطب الأسنان، والمال والأعمال، ورؤساء الأقسام في الكليات، والمسجل العام في الجامعة، رحب رئيس الجامعة، بالحاضرين جميعاً، مشيداً بدورهم في النهوض بمستوى العملية التعليمية والأكاديمية، والتزامهم الدائم للارتقاء بجودة مخرجات الجامعة.
وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال أهمها: استعراض محضر الاجتماع السابق للمجلس، والخطط السنوية للكليات والوحدات، وتحديد موعد بدء دراسة الطلاب المستجدين، حيث تقرر بدء العام الدراسي من يوم السبت 21 صفر 1444هجرية الموافق 17 سبتمبر 2022م في جميع الكليات والتخصصات العلمية.
كما ناقش الاجتماع طلبات الطلبة المحولين من كلية إلى كلية داخل الجامعة، واعتماد تعديل مقرارات اللغة الإنجليزية، ومناقشة قبول الطلاب الكفيفين .. وغيرها من المواضيع.
وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والإجراءات التي تضمنها جدول الأعمال.