أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / المعرض الفني الأول لطب وجراحة الفم والأسنان بجامعة الجيل الجديد يشهد إقبال كبير
إفتتاح المعرض الفني الأول لطب وجراحة الفم والأسنان في جامعة الجيل الجديد

المعرض الفني الأول لطب وجراحة الفم والأسنان بجامعة الجيل الجديد يشهد إقبال كبير

Spread the love

أخبار التعليم/ صنعاء

يشهد المعرض الفني الأول لطب وجراحة الفم والأسنان في جامعة الجيل الجديد، إقبال كبير من الطلاب والزوار، مبديين اعجابهم بما شاهدوه من الأعمال الإبداعية لطلبة المستوى الأول، بما فيها رسومات ومنحوتات ومجسمات وتصاميم تعريفية بالتخصص.

المعرض الفني الأول لطب وجراحة الفم والأسنان؛إفتتحه الدكتور همدان الشامي، رئيس جامعة الجيل الجديد،يوم الأحد 1 ذو القعدة 1444هـ الموافق 21 مايو 2023م،

حيث قام الدكتور الشامي بجولة في المعرض رافقه خلالها عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالباسط الغوري، ورئيس قسم طب وجراحة الفم والأسنان الدكتور سام داعر، وعدد من رؤساء الأقسام بالجامعة.

إفتتاح المعرض الفني الأول لطب وجراحة الفم والأسنان في جامعة الجيل الجديد

و أوضح الدكتور سام داعر رئيس القسم، أن الهدف من المعرض هو إكساب الطلبة المهارات الفنية والعلمية والقدرة على العصف الذهني من أجل الإبداع والتميز، كما أن النحت والرسم هو الخطوة الأولى في مجال طب الأسنان.

وأثنى رئيس القسم على إبداعات الطلبة من مجسمات ورسومات تم تنفيذها بإشراف الكادر الفني والمتميز من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة.

تخلل الإفتتاح تكريم الكادر الأكاديمي الإشرافي الدكتور سام داعر، والدكتورة إخلاص سعيد، والدكتورة إجلال مصلح، والدكتورة شيماء أحمد. وتكريم الطلاب والطالبات المشاركين في المعرض، وتكريم الطلبة الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في مجال النحت والرسم حيث حصل الطالب ظبري الظبري والطالب أحمد غالب على المركز الأول، والطالب أسامة غلاب على المركز الثاني، والطالبتان سندس الحيمي و روئ الكوكباني على المركز الثالث.

إفتتاح المعرض الفني الأول لطب وجراحة الفم والأسنان في جامعة الجيل الجديد

حضر أفتتاح المعرض الدكتور غمدان الحرازي، والدكتور إبراهيم الشامي،والدكتور أحمد عبيه ، وعمداء عددٍ من كليات طب الأسنان في الجامعات اليمنية. والدكتور وليد العولي، والدكتور خالد وهبان من جامعة صنعاء.

#جامعة_الجيل_الجديد
#آفاق_جديدة_لاجيال_واعدة

العنوان
صنعاء – بداية شارع الرقاص خلف محطة العبور

الهاتف
775529999 / 01464675