أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / جامعة الملكة أروى تتوج أنشطتها الطلابية بتكريم كوكبة من العاملين والطلبة المشاركين

جامعة الملكة أروى تتوج أنشطتها الطلابية بتكريم كوكبة من العاملين والطلبة المشاركين

Spread the love

أخبار التعليم/المركز الإعلامي

برعاية الاستاذ الدكتور محمد أحمد الخياط رئيس جامعة الملكة أروى وبحضور الدكتور غسان علي هاشم الأمين العام نائب رئيس الجامعة؛أقامت عمادة شؤون الطلاب – أدارة الأنشطة الطلابية، الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2022 – 2023 م، وتكريم الطلبة المشاركين .

وفي الحفل الذي حضره المدير التنفيذي لمؤسسة انجاز اليمن ماجد الشميري وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور منذر اسحاق،القى رئيس لجامعة الدكتور محمد الخياط كلمة، أكد فيها على أهمية الانشطة الطلابية الجامعية، كونها تمثل مشهداً هاما من مشاهد الحياة الجامعية، كما تشكل إحدي الركائز الأساسية في مسار العملية التعليمية، كما تلعب دورا مهما في تنمية المهارات المعرفية والاجتماعية لدى طلبة الجامعة وتزويدهم بالخبرات لحياتهم العملية والعلمية، وتنمية روح التعاون والقيادة والعمل المشترك فيما بينهم .

مشيداً بالحضور الطيب الذي سجلته الجامعة سواء في الأنشطة الداخلية أو على مستوى المشاركات التي جسدها الطلاب في المسابقات والأنشطة التي أقامتها وزارة التعليم العالي على مستوى الجامعات اليمنية .

من جانبه القى رئيس مؤسسة انجاز اليمن ماجد الشميري ، كلمة شكر فيها قيادة الجامعة على تعاونها مع المؤسسة. مشيدا بالمشاريع المتميزة التي قدمها طلبة جامعة الملكة أروى والتي نافست بقوة المشاريع المقدمة من الجامعات الأخرى .

وشهد الحفل الختامي، تكريم كوكبة من الموضفين العاملين الذين لهم بصمات في انجاح هذه الأنشطة ،وكذلك تم تكريم الطلبة المشاركين في المسابقات الثقافية والرياضية، منها تكريم الطلبة المشاركين في مسابقة رائدي الاعمال والمشاركين في بطولة الجامعات لكرة الطائرة وتنس الطاولة .
وكذلك المشاركين في الملتقى الشتوي السادس لكرة القدم التي أقيمت في نادي الوحدة .

كما تم تكريم الطلبة المشاركين في المسابقة العلمية في برنامج تقنية المعلومات وإدارة الاعمال على مستوى الجامعات اليمنية . بالإضافة إلى تكريم فريق (قسم طب اسنان) الحاصل على المركز الأول وفريق (قسم هندسة معماري) الحاصل على المركز الثاني في دوري الجامعة لكرة القدم .

حضر الإحتفال مسؤول الانشطه الطلابية إبراهيم السنباني ومشرف الانشطة الرياضية الكابتن احمد سامي، وجمع حاشد من طلبة الجامعة .