أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرئيسية / جامعة الجيل الجديد توقع اتفاقية إنشاء المستشفى التعليمي الجامعي
جامعة الجيل الجديد تدشن انشاء المستشفى التعليمي الجامعي

جامعة الجيل الجديد توقع اتفاقية إنشاء المستشفى التعليمي الجامعي

Spread the love

الدكتور همدان الشامي: المشروع  يشمل إنشاء مستشفى تعليمي يشمل جميع التخصصات

وقعت جامعة الجيل الجديد اليوم الاثنين 26 رمضان 1444هجرية الموافق 17 أبريل 2023م، عقد اتفاقية المستشفى التعليمي الجامعي. حيث تاتي هذه الخطوة في إطار التوجهات الإستراتيجية للجامعة برفد المجتمع بالكوادر الطبية المؤهلة والقادرة على التنافس محلياً وإقليمياً وتوفير البُنية التعليمية والخدمية والمنشآت الطبية التي تحقق الجودة والتنافسية والشراكة المجتمعية والمعايير الوطنية والدولية.

و أكَد الدكتور همدان الشامي رئيس الجامعة على أن مشروع المستشفى الجامعي سيشمل إنشاء مستشفى تعليمي يشمل جميع التخصصات وسيعمل المشروع على تدريب وتأهيل طلبة وكوادر كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة أثناء الدراسة واستمرار التأهيل بعد التخرج في التخصصات المختلفة بالشراكة الطبية مع مؤسسات عالمية في مجال الرعاية الصحية والتعليم الطبي. كما سيدعم المستشفى التعليمي الجامعي جهود البحث العلمي والتعاون في تنظيم المؤتمرات العلمية والطبية والدورات التدريبية.

حضر مراسم التوقيع الأستاذ محمد عبدالله الآنسي رئيس مجلس الأمناء والذي أكَد بِدوره على حرص مجلس الأمناء على الاستثمار في طاقات الأجيال الواعدة في يمننا الحبيب في المجالات الطبية وغيرها، وعلى دور المستشفى التعليمي الجامعي في الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية في اليمن وزيادة تنافسيتها محلياً وإقليمياً ونقل الخبرات والمعارف الطبية إلى اليمن وخدمة المجتمع من خلال تأهيل كوادر طبية متمرسة تعمل على التخفيف من معاناة المرضى.

العنوان
صنعاء – بداية شارع الرقاص خلف محطة العبور

الهاتف
775529999 / 01464675