أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / طلبة نظم المعلومات الإدارية بجامعة الجيل الجديد في شركة إبداع سوفت
طلبة نظم المعلومات الإدارية بجامعة الجيل الجديد في شركة إبداع سوفت

طلبة نظم المعلومات الإدارية بجامعة الجيل الجديد في شركة إبداع سوفت

Spread the love

شركة إبداع سوفت

في إطار البرامج التدريبية الميدانية التي تنظمها جامعة الجيل الجديد لطلبتها، نفذت الجامعة نزول ميداني إلى شركة إبداع سوفت لطلبة كلية العلوم الإدارية والإنسانية ( قسم نظم معلومات إدارية ) لمستوى الثاني.
وفي الزيارة استقبال الطلبة المهندس لطف الشهاري مدير إدارة الفروع والتسويق والمهندس نبيل الشرجه مدير إدارة العلاقات العامة و الأستاذ طارق القاسم مسؤول التدريب بإدارة الموارد البشرية والجودة.
وخلال الزيارة حصل الطلبة على رؤية شاملة ومختصرة عن مختلف الخدمات والأنظمة البرمجية التي تقدمها شركة إبداع سوفت ، كشركة رائدة في تقديم الأنظمة الحاسوبية المالية والإدارية المتنوعة في اليمن، كان ذلك من خلال جلسة نقاشية مع المهندس رؤوف العبسي مختص الأمن السيبراني بالشركة، والذي ألقى على الطلبة محاضرة احتوت على العديد من المعلومات القيمة عن نظم المعلومات ولغات البرمجة المختلفة ، و حصل الطلبة كذلك على فكرة مختصرة عن الآلية التي تتبعها الشركة عند تقديم خدماتها لعملائها في السوق اليمني، كما أثرت المحاضرة العديد من الأسئلة المختلفة للطلبة فيما يخص ب الاتجاهات الحديثة والمعاصرة لنظم المعلومات الإدارية.
كما أبدت الشركة استعدادها للتعاون وتعزيز الروابط المستقبلية مع الجامعة، من جهتها قدمت الجامعة الشكر الجزيل للشركة على حفاوة الإستقبال وعلى الرؤى القيمة التي حصل عليها الطلبة من خلال هذه الزيارة الناجحة.
وكانت الزيارة الميدانية تحت إشراف الدكتورة رندة محمد الموشكي القائم بأعمال رئيس قسم نظم المعلومات ورئيس قسم البنوك والتأمينات في كلية العلوم الإدارية، والدكتورة بشرى محمد البهلولي عضو هيئة تدريس في كلية العلوم الإدارية ، والأستاذ علي الانسي مسؤول الأنشطة الطلابية في الجامعة.
📍العنوان
صنعاء – بداية شارع الرقاص بإتجاه الدائري خلف محطة العبور
📱الهاتف
775529999 / 01464675