أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عام / الجامعة التخصصية تستقبل طالبات مدرسة الروضة 
الجامعة التخصصية تستقبل طالبات مدرسة الروضة 

الجامعة التخصصية تستقبل طالبات مدرسة الروضة 

Spread the love

طالبات مدرسة الروضة 

إستقبلت الجامعة التخصصية الحديثة  اليوم كوكبة من طالبات  مدرسة الروضة التابعة لمديرية بني الحارث التعليمية وخلال الزيارة التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والتسويق بالجامعة تم استعراض ماتزخر به الجامعة من بنية تحتية ومعامل.
وقد تنقلت الطالبات ما بين معامل الصيدلة ومعمل الإلكترونيات ومعمل الذكاء الإصطناعي والروبوتات ومعمل الأمن السيبراني ومعمل الحاسوب ووظائف الأعضاء.
هذا والقى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور /عادل الشميري محاضرة تثقيفية في قاعة الشهيد الصماد حث فيها الطالبات على الجد والمثابرة وعدم الإستسلام للضروف والمعوقات مؤكدا بإن الفلاح والنجاح يكون بالصبر والجد والإجتهاد .
قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
بدوره القى أمين عام الجامعة الأستاذ/صفوان الجبر كلمة قال فيها لكي تحقق أهدافك وتصل لغاياتك عليك ان تحدد وجهتك واهدافك وتنطلق لتحقيقها متحديا كافة المعوقات والضروف ان السعي قدما مهما تعددت العثرات من صفات الناجحين معبرا عن سعادة لهذه الزيارة المتميزة مجددا الترحيب بالطالبات في رحاب الجامعة متمنيا لهم مسيرة علمية حافلة بالنجاح والتميز .
الطالبات بدورهن عبرن عن سعادتهن المطلقة لما وجدن من فوائد علمية متميزة من الزيارة مشيدين بما تمتلكة الجامعة من بنية تحتية متميزة ورائدة ممايعكس تحقيق الجامعة لأبرز مقومات النجاح والتميز…
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏تحتوي على النص '‏ம www.msu.edu.ye 01335084-773017220 7220 773017 1حروப الحديثة التخصصية الجامعة w 1+56555‏'‏‏
==========================================
💎️ العنوان :
🎈 الجراف – مقابل مطابع الكتاب المدرسي
‌ ========================================
‌لمزيد من المعلومات التواصل على :
📱 773017220 أو ☎ 01335084
‌أو الارسال و التواصل على الواتساب:
‌بالامكان أيضا زيارة موقعنا الالكتروني:
‌ ========================================