أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم فني / كلية الآفاق تشارك في فعالية وزارة التعليم الفني نصرة الأقصى 
فعالية نصرة الأقصى بوزارة التعليم الفني

كلية الآفاق تشارك في فعالية وزارة التعليم الفني نصرة الأقصى 

Spread the love

فعالية نصرة الأقصى

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء أ.د عبد العزيز صالح بن حبتور ووزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ غازي أحمد علي محسن، وتزامنا وتضامناً مع إخواننا المجاهدين في فلسطين وما يقدموه من تضحيات باسلة تصد هجمات العدو الإسرائيلي المتربص، شاركت كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية اليوم السبت الموافق 18/ 11 /2023م في الفعالية التي أقيمتها وزارة التعليم الفني لنصرة الأقصى وتدشيناً للذكرى السنوية للشهيد  بنادي بلقيس.

جاء ذلك في مشاركة عميد الكلية الدكتور مجدي علي الصماط وكوكبة من الدكاترة وبعض من موضفين الكلية وجمع من طلاب وطالبات الكلية. حيث تم نقل الطلاب إلى نادي الخريجين للإحتفاء بأسبوع الشهيد وأيضا تنديداً بالجرائم الإسرائيلية الأمريكية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقد تخلل الفعالية فقرات عديدة بدءاً بالقرآن الكريم تلا ذلك الوقوف للنشيد الوطني من بعده الوقوف للنشيد الوطني الفلسطيني. وعقب ذلك ألقى دولة رئيس مجلس الوزراء أ.د/ عبد العزيز صالح بن حبتور كلمة أدان فيها استمرار المجازر الصهيونية – الأمريكية الإرهابية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ضد الإنسانية أمام مرأى ومسمع العالم وصمتهم المخزي والمهين.

وأكد بن حبتور أن الكيان الصهيوني لم يكن ليتجرأ على إرتكاب الجرائم والانتهاكات لولا الدعم والتواطؤ الدولي وبعض الأنظمة المطبعة والمطبعة.

من جانبه ألقى وزير التعليم الفني والتدريب المهني أ/ غازي أحمد علي محسن كلمة وضح من خلالها أهمية الوقوف إلى جانب إخواننا الفلسطينيين وأكد على استمرارية الفعاليات والندوات الخطابية والثقافية التي من شأنها رفع معنويات المجاهدين في محور المقاومة الفلسطينية وحركة الجهاد المقدس لتحرير الأراضي المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين الصهاينة.

هذا وقد استعرض نائب وزير التعليم الفني الخطة التنفيذية لتنفيذ موجهات اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأقصى والمهام المناطة على كل جهة من الجهات التابعة للوزارة.

وأشار إلى أن الخطة التنفيذية شملت تنفيذ أنشطة وفعاليات وندوات فكرية وثقافية ووقفات ومسيرات شعبية وجماهيرية وعرض فلاشات توعوية عن الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي والصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وتوضيح طبيعة الصراع مع العدو واستنهاض المسؤولية لنصرة أبناء فلسطين والأقصى الشريف.

ورفع المشاركون في الفعالية التي تقدّمها دولة رئيس مجلس الوزراء أ.د عبد العزيز صالح بن حبتور و وزير التعليم الفني والتدريب المهني في حكومة تصريف الأعمال الاستاذ غازي أحمد علي محسن، وقيادات الوزارة والجهاز التنفيذي لكليات المجتمع والمعاهد الفنية العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المباركة والمؤيدة والداعمة لعملية “طوفان الأقصى”، والمناهضة لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

كلية الآفاق تحتفي بيوم المحاسبة العالمي والأسبوع العالمي لريادة الاعمال

وحيوا صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تسطر أعظم الملاحم البطولية في التصدي لآلة العدو الصهيوني الغاصب وحقها المشروع في الدفاع عن مقدسات الأمة وتحرير الأرض المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين الصهاينة.

وأكد المشاركون، استعداد قيادات وكوادر الوزارة وكليات المجتمع الخاصة والمعاهد الفنية والمهنية عن جاهزيتهم في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية والمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير الأراضي المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.

 https://www.facebook.com/alafakcollege/