أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / قسم الصيدلة بجامعة الناصر يختتم مبادرته المجتمعية بـ”نجاح كبير”
مبادرة مجتمعية لقسم الصيدلة بجامعة الناصر

قسم الصيدلة بجامعة الناصر يختتم مبادرته المجتمعية بـ”نجاح كبير”

Spread the love

المركز الإعلامي للجامعة

اختتم قسم الصيدلة بكلية العلوم الطبية بجامعة الناصر، مبادرته المجتمعية التي استهدف بها العاملين في الميدان من رجال المرور وعمال النظافة بأمانة العاصمة، من خلال دعمهم بمستلزمات طبية وصيدلانية تم تصنيعها في قسم الصيدلة من قبل طلبة القسم والتي عُرضت خلال المعرض الصيدلاني الثالث الذي اقامته الكلية، تحت شعار ” حماية المجتمع بخبرات صيدلانية” .

 مبادرة مجتمعية لقسم الصيدلة بجامعة الناصرمبادرة مجتمعية لقسم الصيدلة بجامعة الناصر

المبادرة المجتمعية التي تواصلت للعام الثالث على التوالي، حققت هذا العام نجاح كبير، بمتابعة واشراف مباشر من رئاسة الجامعة.

اقرأ أيضاً :ارتياح واسع وسط رجال المرور تجاه المبادرة المجتمعية التي أستهدفتهم من قبل قسم الصيدلة بجامعة الناصر.. ماهي؟

وقد أختتمت المبادرة مرحلتها الثالثة والأخيرة،اليوم الخميس، حيث نفذ مشرفي وطلبة قسم الصيدلة (الدفعة الـ13)، نزولاً ميدانياً إلى مناطق( شملان ومذبح والسنينة) بأمانة العاصمة، سلموا خلالها عمال النظافة حقائب اسعافات طبية وصيدلانية، تم انتاجها بأيادي خالصة من قبل طلبة قسم الصيدلة بجامعة الناصر،وفق معايير ومقاييس دولية، بإشراف أعضاء هيئة التدريس .

مبادرة مجتمعية لقسم الصيدلة بجامعة الناصر

بدورهم عمال النظافة،أشادوا بهذه المبادرة من قبل قسم الصيدلة بالجامعة، لما تحمله في معانيها ودلالاتها من حس وطني للدور الكبير الذي يؤديه عامل النظافة في بلادنا،شاكرين قيادة الجامعة على هذه اللفتة الإنسانية والوطنية .

يذكر بأن كلية العلوم الطبية، قد دأبت على تنفيذ هذه المبادرة كتقليد سنوي لها، ما يجعل جامعة الناصر تنفرد عن مثيلاتها من الجامعات اليمنية الأخرى، بهذا النشاط المجتمعي .

 مبادرة مجتمعية لسم الصيدلة بجامعة الناصر

وكان  عدد من رجال المرور العاملون في الميدان بأمانة العاصمة،  عبروا  أمس عن ارتياحهم الكبير للزيارة المفاجئة التي نفذها لهم مشرفي وطلبة قسم الصيدلة (الدفعة الـ 13) بكلية العلوم الطبية بجامعة الناصر، وتسليمهم حقائب اسعافات أولية تحتوي على منتجات صيدلانية وطبية، تم تصنيعها في قسم الصيدلة من قبل طلبة القسم ، وذلك ضمن المرحلة الثانية من نزولهم الميداني لتوزيع حقائب الاسعافات الأولية على العاملين بالميدان، ضمن المبادرة المجتمعية النوعية للكلية .

https://www.al-edu.com

#جامعة_الناصر

#خطى_واثقة_نحو_التميز

العنوان :

المركز الرئيسي – صنـعــاء – شارع الستين الغربي ( السنينه ) تلفون: 210104 01 – 210103 01
كلية العلوم الطبية – صنعاء – شارع الستين الغربي ( مدخل السنينة ) تلفون: 536307 01 – 536308 01

كلية الهندسة وعلوم الحاسوب – صنعاء – شارع حده – جوار حديقة السبعين

تلفون: 510995 01

البريد الإلكتروني : [email protected]

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/Alnasser.Yemen

بالإمكان زيارة موقعنا الإلكتروني :

https://www.al-edu.com