أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم عالي / الجامعة الوطنية: اجتماع لمجلس الجامعة
الجامعة الوطنية: اجتماع لمجلس الجامعة

الجامعة الوطنية: اجتماع لمجلس الجامعة

Spread the love

مجلس الجامعة الوطنية

بحضور وكيل الوزارة لقطاع الشؤون التعليمية التئام مجلس الجامعة الوطنية.
وبحضور معالي أ. د/ غـالـب القـانـص وكيل وزاراة التعليم العالي والبحث العلمي انعقد يوم  18شعبان 1445هـ الموافق 28فبراير 2024م مجلس الجامعة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، كرس الاجتماع للوقوف على عدد من الموضوعات المدرجة في جدول اعماله، حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية القاها رئيس الجامعة ثم استعرض المحضر السابق لاقراره واستعرض رئيس الجامعة رئيس المجلس الموضوعات التي تمحورت حول الشؤون الاكاديمية وشؤون الطلاب وقضايا الجودة والاعتماد الاكاديمي بالاضافة الى موضوعات الكليات والقضايا المرفوعة من مجالس الكليات والمجالس الاكاديمية، كما تطرق الاجتماع لقضايا وموضوعات فرعي الجامعة في اب والحديدة التي تم استعراضها عبر تقنية zoom من قبل مديري الفرعين أ. د/ حسان شريان و
 أ. د/ احمد فرج.
حضر الاجتماع اعضاء المجلس وقد تمخض الاجتماع عن قرارات تم التصويت عليها بالاجماع و تتعلق بالموضوعات الآنف ذكرها.
 وختم الاجتماع بكلمة تعقيبية من قبل وكيل الوزارة الذي اثنى على جهود الجامعة في مضمار الجهود التعليمية التي تكرسها لخدمة ابناء الوطن.
كما اشاد بمستوى التقدم الذي احرزته الجامعة في فرعي الحديدة واب، مشيدا بجهود قيادة الفرعين لجهودهم الملموسة في الرقي بمستوى اداء الفرعين حسب قوله مسجلا لهم شكره وتقديره، هذا وقد انتهى الاجتماع في تمام الساعة الثانية مساء.