أخبار عاجلة
الرئيسية / محو الامية و تعليم الكبار / مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بصعدة يشارك في المسيرات دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة
مسيرات حاشدة بمحافظة صعدة

مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بصعدة يشارك في المسيرات دعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة

Spread the love

محافظة صعدة 

شارك الاستاذ عبدالعزيز الغمري مدير عام مكتب محو الأميه وتعليم الكبار م/ صعده وموظفين محو الأمية بالإدارة العامه يشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها محافظة صعدة اليوم تعزيزاً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة .

ورفع المشاركون في المسيره الجماهيرية التي خرجت بمدينة صعدة هتافات التأييد والمباركة للعمليات البطولية التي يسطرها المجاهدون في المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة الكيان الصهيوني والأمريكي .

وفي المسيرة أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بالحضور الجماهيري الكبير لأبناء المحافظة من مختلف المديريات في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتأييداً لقرارات القيادة في مساندة غزة ومقاومتها الباسلة .

وأكد المحافظ عوض رفضنا الكامل للمساومة في موقفنا من القضية الفلسطينية والمقدسات ، داعياً الجميع إلى الاستمرار في حملة المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية من باب الواجب الديني والوطني والأخلاقي .

فيما استعرض الناشط الثقافي ماجد المطري في كلمة الفعالية خطورة اليهود والنصارى وطبيعة الصراع معهم وأهمية الإعداد للمواجهة معهم ورفع الوعي والبصيرة في مواجهة مؤامراتهم وخبثهم .

وأشار إلى نعمة القيادة الحكيمة التي تقود الأمة في أحلك المراحل الصعبة بينما نرى الكثير من زعماء الأمة يهرولون للتطبيع مع اليهود والنصارى ويخضعون لإملاءاتهم على حساب دينهم وكرامة واستقلال الأمة .

وجدد بيان المسيرة الإدانة والاستنكار لمسلسل القتل والإجرام المستمر من قبل العدو – الصهيوني والأمريكي بحق أهلنا في فلسطين واستهداف الأطفال والنساء واقتحام المستشفيات والإجهاز على الجرحى والمرضى وحصارهم حتى الموت والتي تعد جرائم حرب مكتملة الأركان.

وعبّر عن خيبة الأمل لدى الشعوب الإسلامية الناتجة عن مخرجات القمة – الإسلامية التي عقدت في الرياض والتي لم ترق إلى مستوى قيمة الحبر التي كتبت به تلك المخرجات المذلة والمخزية والموقف الضعيف والهزيل والذي بدون شك لا يعبر عن شعوب الأمة وتطلعاتها واستعدادها لنصرة فلسطين.

وأكد البيان استمرار شعبنا في دعم صمود الشعب الفلسطيني المجاهد حتى تحرير كامل – الأرض الفلسطينية المحتلة و استمرارنا في التعبئة العامة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة.

وأعلن البيان التأييد الكامل والمطلق لكل القرارات الشجاعة والمعبرة عن كافة أبناء – الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية والتي تتخذها القيادة اليمنية والدخول في الخيارات التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه التدشيني بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

كما دعا الأنظمة العربية إلى فتح ممرات لتدفق المجاهدين من كل الشعوب – الإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة إخوانهم في فلسطين والدفاع عن قدسنا ومقدساتنا الإسلامية.

وأهاب البيان بجميع الشعوب المتفاعلة مع المقاطعة الاقتصادية الاستمرار والتفاعل الجاد والكبير مع حملات المقاطعة التي يجب أن تستمر حتى زوال العدو الصهيوني، مؤكدا انها آتت ثمارها وأصبح العدو يتكبد خسائر كبيرة نتيجة المقاطعة الاقتصادية.

تخلل فعالية المسيرة قصيدة للشاعر عماد العملسي .

 جهاز محو الأمية وتعليم الكبار يختتم الدورة التدريبية لمدربات الطريقة الصوتية
________________

#الجمهورية_اليمنية
#وزارة_التربية_والتعليم
#جهاز_محو_الأمية_وتعليم_الكبار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاستفسار والتواصل:

الإدارة العامة للإعلام والتثقيف الجماهيري بديوان عام الجهاز.
إدارة الإعلام .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#Website: literacy-edye.com
#Email: [email protected]
#Telefax: 01618194
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمتابعة آخر الأنشطة والفعاليات:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#Telegram: t.me/Literacy_yemen
#http://Facebook: facebook.com/Literacy.yemen/

#Twitter: twitter.com/Literacy_Yemen
#YouTube: youtube.com/channel/UCLqUM8hafUITcW49TWaAztA